الرئيس التنفيذي للنادي: لاعب كرة قدم ماليزي يخرج من المستشفى بعد تعرضه لهجوم بمادة حمضية

ا ف ب - الأمة برس
2024-05-25

الماليزي فيصل حليم (يسار) خلال مباراة قطر في المجموعة الخامسة لكأس آسيا 2023 ضد البحرين (ا ف ب)

قال الرئيس التنفيذي لناديه إن لاعب كرة قدم ماليزي بارز أصيب بحروق شديدة في هجوم بمادة حمضية خرج السبت 25-05-2024 من المستشفى حيث خضع لعدة عمليات جراحية.

وأصيب جناح سيلانجور والجناح الماليزي فيصل حليم بحروق في الرقبة والكتف واليدين والصدر في الاعتداء الذي وقع في مركز تسوق خارج العاصمة كوالالمبور في 5 مايو.

وكانت قضية فيصل هي أبرز الجرائم المنفصلة التي ارتكبت ضد أربعة من لاعبي كرة القدم الماليزيين من الدرجة الأولى هذا الشهر، والتي لا يعتقد أن لها صلة ولكنها مع ذلك صدمت وأغضبت الأمة.

وقال يوهان كمال حميدون، الرئيس التنفيذي لنادي سيلانجور، لوكالة فرانس برس، إن اللاعب خرج من المستشفى بعد ظهر السبت.

وأضاف "سنحدد موعدا لجلسة إعلامية منفصلة مع فيصل حليم عندما يصبح جاهزا"، دون أن يذكر مزيدا من التفاصيل.

وقال شهريل مختار، رئيس اللجنة الفنية في نادي سيلانجور، يوم الأربعاء، إن فيصل يتعافى بشكل جيد بعد إجراء عملية جراحية كبيرة لترقيع الجلد.

وقال شاهريل أيضًا إن لاعب كرة القدم قد يعود إلى الملعب في وقت مبكر من أغسطس.

وقال طبيب الفريق محمد هزوان خير هذا الأسبوع إن فيصل خضع لعملية جراحية لتطعيم الجلد لمدة ثلاث ساعات يوم الاثنين وكانت "أفضل من المتوقع".

وسجل اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، الملقب بـ "ميكي"، هدف التعادل في مرمى كوريا الجنوبية، والذي تم اختياره كأفضل هدف في كأس آسيا 2023.

كان من المقرر أن يبدأ موسم كرة القدم المحلي في ماليزيا في 10 مايو برفع الستار بين سيلانجور بقيادة فيصل وبطل الدوري الممتاز جوهور دار التعظيم (JDT).

انسحب سيلانجور بسبب "سلسلة من الحوادث الإجرامية والتهديدات الأخيرة"، لكن الدوري بدأ في اليوم التالي.

وفي أوائل مايو/أيار، قبل ثلاثة أيام من الهجوم الحمضي، أصيب لاعب وطني آخر، هو أخيار رشيد، في عملية سطو خارج منزله في ولاية تيرينجانو الشرقية.

وفي حادث ثالث، بعد يومين من الهجوم على فيصل، نجا قائد ماليزيا السابق شفيق رحيم دون أن يصاب بأذى بعد أن تم تهديده بمطرقة وتحطيم الزجاج الأمامي لسيارته من قبل مهاجمين.

أصبح المدافع الدولي خزيمي باي رابع لاعب كرة قدم ماليزي يقع هذا الشهر ضحية لجريمة بعد أن قالت الشرطة يوم الخميس إن منزله تعرض للسطو.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي