راغب علامة يروج لأغنيته الجديدة وزوجته تدعمه برسالة

الأمة برس
2024-05-21

الفنان راغب علامة (صفحته على انستغرام)

روج النجم اللبناني راغب علامة، لأحدث أغانيه، والتي تحمل اسم "شو عامل فيّي"، والمقرر طرحها قريباً وفقاً لموقع سيدتي.

وتندرج أغنية راغب الجديدة تحت قائمة الأغاني الرومانسية، ودللت على ذلك كلماتها "إنت شو عامل فيي، تخليك بعينيي، وتصير بحياتي كل شي، اليوم اللي ما بشوفك فيه ما بعرف كيف بكفيه لو فيك تكون بخيالي بتكمش فيك".

راغب علامة يحضر لأغنيته الجديدة

ونشر راغب علامة، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" مقطع فيديو، ظهر من خلاله وهو بداخل الاستديو يقوم بالتجهيز للأغنية، وممسكاً "الجيتار"، ويردد كلمات الأغنية.

ولقي الفيديو الذي نشره راغب تفاعلاً كبيراً، من محبيه الذين أبدوا إعجابهم بكلمات الأغنية وأيضاً لحنها، بمجموعة من التعليقات، جاء بعضها كالتالي، "أنت شو عامل فينا، كل مرة تبهرنا وتكسر الدنيا، ملك الإحساس والمسرح".

كما عبرت أيضاً جيهان علامة زوجة النجم اللبناني عن حماسها لطرح الأغنية، حيث نشرت الفيديو الذي نشره زوجها راغب علامة عبر خاصية الـ"ستوري" التابعة لحسابها على "إنستغرام"، وكتبت قائلة: "لا أستطيع الانتظار".

آخر أعمال راغب علامة الغنائية

وكانت آخر أعمال راغب علامة الغنائية، كليب "التقيل تقيل"، الذي طرحه على قناته الرسمية على "يوتيوب" الشهر الماضي، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم.

وحملت الأغنية في طيات معانيها، جانباً من الرومانسية والغزل الموجهة من شخص للفتاة التي أحبها، "التقيل تقيل والقمر معدي والموضوع جميل وأنا قد التحدي.. قلبي لك قتيل هدي اللعب هدي".









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي