محطات سياحية جذابة للراغبين في زيارة فينيكس الأمريكية

الأمة برس
2024-05-20

 السياحة في فينيكس (سيدتي)

أحمد مصطفى

فينيكس، عاصمة ولاية أريزونا، واحدة من أكبر المدن في الولايات المتحدة الأمريكية، التي توفر كافة عوامل الجذب من المطاعم إلى الأماكن الخارجية وفقاً لموقع سيدتي.

تتميز فينيكس بمناخها المشمس طوال العام، مما يوفر فرصًا للاستمتاع بالأنشطة والمناظر الطبيعية الخلابة.

تعد فينيكس أيضًا مركزًا رياضيًا مهمًا، حيث يمكنك مشاهدة مباريات كرة القدم الأمريكية في ملعب كاردينالز ومباريات البيسبول في ملعب تشايزلر فيلد ومباريات كرة السلة في مركز فينيكس المتكامل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التسوق في مراكز التسوق الكبيرة مثل مركز سكوتسديل ومركز باراديس فالي.

من المشي لمسافات طويلة وتسلق الصخور في جبل كاملباك، إلى التنزه في باباجو بارك، مرورًا باكتشاف متاحف الآلات الموسيقى وهيرد وحديقة الحيوان. وصولًا إلى المدينة القديمة وغابة تونتو الوطنية. تضم فينيكس العديد من المعالم السياحية الرائعة التي تستحق الزيارة.

جبل كاملباك

يمكن رؤية جبل كاميلباك في معظم أنحاء مدينة فينيكس، حيث يرتفع 2704 قدمًا فوق صحراء سونوران. وهو أحد أكثر الأماكن شعبية في منطقة المترو للمشي لمسافات طويلة وتسلق الصخور وغيرها من المغامرات الخارجية. خلال أشهر الطقس الحار، يمكنك التنزه في الصباح الباكر، ولا تنسى شرب الكثير من الماء.

 السياحة في فينيكس (سيدتي)

باباجو بارك

على بعد دقائق فقط من وسط المدينة يوجد متنزه باباجو الشهير، موطن تلال الصخور الحمراء المليئة بالممرات، والمناظر الخلابة من التكوينات الصخرية المثيرة للاهتمام على قمة مسار هول إن ذا روك. تعد الحديقة مركزًا شهيرًا للترفيه، بما في ذلك صيد الأسماك في سبعة أفدنة من البحيرات الممتلئة، كما يضم متحف Hall of Flame لمكافحة الحرائق، وملعب باباجو للجولف ذو المناظر الخلابة.

متحف الآلات الموسيقية

هنا يمكنك القيام بجولة حول العالم للتعرف على الآلات الموسيقية المختلفة وفناني الثقافة الشعبية، من خلال تجربة الموسيقى الحية في مسرح MIM Music Theatre، وهو عبارة عن سلسلة حفلات موسيقية على مدار العام تستضيف أكثر من 200 عمل عالمي.

حديقة حيوان فينيكس

واحدة من أكبر حدائق الحيوان في البلاد، حيث تجذب السائحين، كونها موطن لأكثر من 1400 حيوان. هنا يمكنك مشاهدة النمور السومطرية وهي تتجول في السافانا، وإطعام الزرافات في مواجهة قريبة، واكتشاف النباتات والحيوانات والمخلوقات المحلية في صحراء سونوران على مسار أريزونا.

متحف هيرد

تتلاقى تقاليد وثقافة وتاريخ 22 قبيلة هندية أمريكية إقليمية في هذا المتحف، فضلاً عن الأحداث السنوية مثل مسابقة رقص هوب بطولة العالم. من خلال القطع الفنية والثقافية، تحكي المعروضات المستمرة في المتحف قصص السكان الأصليين في الجنوب الغربي، بدءًا من التاريخ المبكر وحتى الذكريات القوية للمدارس الداخلية.

 السياحة في فينيكس (سيدتي)

غابة تونتو الوطنية

تمتد على مساحة 3 ملايين فدان وتصل إلى ارتفاعات 2408 متر. من الوديان المكسوة بأشجار الصنوبر إلى ضفاف البحيرة؛ ومن الأخاديد لمنطقة الصحراء الملاحية بالصبار. تفتخر منطقة تونتو الوطنية بالتنوع الطبيعي لأي مغامر يزور أمريكا.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي