أجواء الصيف على شواطئ لبنان في كليب وائل كفوري "لآخر دقة"

الأمة برس
2024-05-16

(صفحة الفنان وائل كفوري على انستغرام)

أطلق الفنان اللبناني وائل كفوري أغنيته الجديدة المصورة على طريقة الفيديو كليب، والتي تحمل اسم "لآخر دقة" على موقع يوتيوب، ومنصات موسيقية، ومحطات الراديو، وجاءت الأغنية من كلمات وألحان رامي شلهوب وميكس وماستر جمال ياسين، ومن إخراج عبد الله غانم وفقاً لموقع سيدتي.

تصوير الكليب في بيروت وينقل الأجواء الصيفية

وائل كفوري صور الأغنية على مدار يوم كامل في العاصمة اللبنانية بيروت، وجاءت فكرة الكليب مناسبة لأجواء الصيف التي نعيشها حالياً، حيث ينقل الكليب الأجواء الصيفية على شواطئ لبنان وحياة الشباب من خلال سلسلة مواقف وأنشطة يقومون بها خلال الصيف، ويطل وائل كفوري بلوك صيفي أيضاً بعيداً عن قصص الحب التي عهدناها في أعمال سابقة.

كان الفنان وائل كفوري روج لكليب "لآخر دقة" من خلال نشره فيديو عبر حسابه على "إنستغرام" لا يتعدى 10 ثوان، وأثار وائل اهتمام محبيه بالفيديو الذي ظهر فيه مجموعة من الشباب وهم يغنون مقطعاً قصيراً من الأغنية، ويرددون: "على كل دقة من قلبي بحبك لآخر دقة"، وتفاعل الجمهور بشكلٍ كبير مع الفيديو القصير، ونال إعجاب الآلاف من متابعيه الذين أعلنوا انتظارهم للأغنية.

وتقول كلمات أغنية لآخر دقة:
بنسى كل الأسامي
بنسى شوارع وقلوب
الا اسمك بقلبي بيضلو
جوا محفوظ ومكتوب
بنسى كل الأسامي
بنسى شوارع وقلوب
الا اسمك بقلبي بيضلو
جوا محفوظ
ومكتوب على كل دقة
من قلبي بحبك لآخر دقة
وبشوف جوا بعيونك
دنيي فيها ببقى

يُذكر أن آخر أعمال الفنان وائل كفوري الغنائية كليب "الوقت هدية"، التي طرحها موقع يوتيوب ومنصات الموسيقى، وحققت نِسب مشاهدة عالية، ونالت إعجاب الجمهور، والأغنية من كلمات وألحان رامي شلهوب وميكس وماستر جمال ياسين، وأخرج الكليب دان حداد.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي