مادونا تُحيي حفلة ضخمة على شاطئ كوباكابانا تتويجاً لجولتها

ا ف ب - الامة برس
2024-03-26

مادونا خلال عرض فني في مدينة إنديانابوليس الأميركية في الخامس من شباط/فبراير 2012. (ا ف ب)

تُحيي المغنية الأميركية مادونا حفلة موسيقية ضخمة مجانية في 4 أيار/مايو المقبل على شاطئ كوباكابانا الشهير في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، تتوج بها جولتها، على ما أعلن المنطمون والنجمة الاثنين 25-3-2024.

وأوضح بيان نُشر على موقع الفنانة أن هذه الحفلة ستكون "الأكبر" على الإطلاق "حتى الآن" في مسيرتها، واصفاً إياها بأنها "حفلة موسيقية لا تُنسى على واحد من أجمل المسارح في العالم". 

وستكون هذه الحفلة الضخمة، الأولى تحييها مادونا (65 عاماً) في البرازيل منذ عام 2012، وهي الوحيدة المتاحة مجاناً للجمهور ضمن جولتها "سيليبريشن تور" Celebration Tour. وتهدف من خلالها إلى شكر جمهورها البرازيلي، وفقا للبيان.

 وتشكّل البرازيل المحطة الوحيدة في أميركا الجنوبية ضمن جولة مادونا التي شملت حتى الآن حفلات في نحو 12 بلداً وتتزامن مع مرور 40 عاماً على انطلاق مسيرتها.

وأوضح المنظمون خلال مؤتمر صحافي أن هذه الحفلة ستتطلب إمكانات لوجستيات مماثلة لتلك التي يستلزمها عرض الألعاب النارية التقليدي الذي يقام ليلة رأس السنة على شاطئ كوباكابانا، ويجذب ما لا يقل عن مليون شخص كل عام.

وفي عام 2006، استقطبت حفلة فرقة "رولينغ ستونز" في كوباكابانا ما بين 1,2 و1,5 مليون شخص، وفقاً للتقديرات.

وتحيي نجمة البوب الحائزة سبع جوائز غرامي  حفلات في أميركا الشمالية راهناً. 

وتحيي الفنانة في نيسان/أبريل ثلاث حفلات في ميامي وخمسة في مركز "بالاسيو دي لوس ديبورتيس" في مكسيكو، وهي محطتها الوحيدة في أميركا اللاتينية قبل ريو.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي