الفيلم الكلاسيكي Beetlejuice يعود بعد 36 سنة بجزء ثاني

الأمة برس
2024-03-23

(صفحة فيلم بيتلجوس)

أطلقت شركة وارنر برذرز Warner Bros. الإعلان الرسمي الأول للجزء الثاني من فيلم Beetlejuice الذي سيعرض في 6 سبتمبر 2024 ويحمل عنوان Beetlejuice Beetlejuice وفقاً لموقع اي تي بالعربي.

فالممثلين مايكل كيتون ووينونا رايدر وكاترين أوهارا الذين تواجدوا في الموسم الأول سيعودون في هذا الجزء لتمثيل أدوارهم، بالإضافة إلى كل من جينا أورتيغا وجاستن ثيرو وغيرهم.

والأحداث من الإعلان ستكون في وقتنا الحاضر ، حيث تجسد جينا أورتيغا شخصية أستريد ديتز ابنة ليديا ديتز، والتي تقوم بدورها وينونا رايدر من الفيلم الأصلي، تكون أستريد على دراجة في بلدة صغيرة تدعى وينتر ريفر في ولاية كونيتيكت.

جنازة تشارلز ديتز في Beetlejuice Beetlejuice :

ويظهر في التريلر كل من كاترين أوهارا ووينونا رايدر وجينا أورتيغا وجاستن ثيرو يحضرون جنازة لشخصية مجهولة يعتقد أنها لتشارلز ديتز، والد ليديا وزوج ديليا التي تقوم بشخصيتها كاثرين أوهارا.

وفي عليَّة منزل العائلة نجد أستريد ديتز تحقق في حادثة الوفاة عن طريق نموذج مصغر لبلدة وينتر ريفر، وتظهر شخصية بيتلجوس Betelgeuse الروح الهائجة التي يقوم بدورها مايكل كيتون من خلال ضوء أخضر مزرق يكسر المدينة المصغرة إلى نصفين، الأمر الذي يثير استياء والدتها ليديا ديتز.

قصة الجزء الأول من فيلم Beetlejuice :

بعد وفاة باربرا (جينا ديفيس) وآدم ميتلاند (أليك بالدوين) في حادث سيارة، وجدا نفسيهما عالقين في مسكنهما في وينتر ريفر بولاية كونيتيكت، غير قادرين على مغادرة المنزل. تقوم عائلة ديتز (كاثرين أوهارا وجيفري جونز) وابنتها المراهقة ليديا (وينونا رايدر) بشراء المنزل والسكن فيه، وعندها تحاول عائلة ميتلاند إخافتهم دون جدوى. تجتذب جهودهم بيتلجوس (مايكل كيتون)، وهو روح هائجة سرعان ما تصبح مساعدته خطرة على آل ميتلاند وليديا البريئة









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي