تامر حسني يبدأ تصوير فيلمه الجديد.. وهكذا علقت هنا الزاهد

الأمة برس
2024-02-26

(صفحة الفنان تامر حسني على انسترام)

كشف الفنان تامر حسني عن استعداده لبدء تصوير فيلمه الجديد والذي تشاركه البطولة الفنانة هنا الزاهد وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور "إنستغرام"، كشف عن جلسة عمل جمعته مع المخرجة سارة وفيق، ومن تأليف الشاعر أيمن بهجت قمر وفقاً لموقع سيدتي.

وقال تامر حسني معلقاً على الصورة: "توكلنا على الله بدأنا تحضير فيلمي القادم ان شاء الله بعنوان ( ري ستارت ) بطولة النجمه الجميله هنا الزاهد و لسه مكملين ترشيحات تأليف / ايمن بهجت قمر إخراج / ساره وفيق".

من جانبها، ردت الفنانة هنا الزاهد على صورة تامر حسني، وقالت: "يا تامر مبسوطة اوي ان هنتقابل تاني في فيلم ري ستارت بعد في فيلم بحبك اللي حقق اكبر نجاح في الوطن العربي لحد انهاردة ماشاء الله يارب يكرمنا في الفيلم ده و نعمل حاجة احلى كمان . تستاهل كل النجاح اللي انت فيه بجد".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

رسالة تامر حسني للجمهور

وجّه الفنان تامر حسني رسالة لجمهوره بمناسبة حلول ليلة النصف من شعبان، طالباً منهم الدعاء له، وكعادته في السنوات الأخيرة؛ قدم تامر عدة نصائح لمتابعيه لاستغلال هذه الليلة المشهورة برفع الأعمال وقبول الدعاء، وطالب كل من أخطأ في العام الماضي بعدم اليأس من محاولة التطهر، سواء بالصيام أو الدعاء.

تامر حسني ناشد كل متابعيه على موقع الـ"فيسبوك" بقراءة المنشور الخاص بليلة منتصف شهر شعبان حتى النهاية، وأضاف: "معلش بعد إذنكم اقرأوا كلامي للآخر (نص شهر شعبان) من النهارده لبكرة أعمالنا بتترفع لربنا، يعني كلنا نلحق نستغفر ونطلب من ربنا يسامحنا".









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي