بعد طه دسوقي في "حالة خاصة".. أحمد حاتم مريض توحد في فيلم "حدوتة الأيام الباقية"

الأمة برس
2024-02-24

الفنان أحمد حاتم (صفحته على انستغرام)

يستكمل الفنان أحمد حاتم تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم "حدوتة الأيام الباقية" بعد انتهائه من جزء كبير في أحداثه خلال الأشهر الماضية، ويجسد حاتم في الفيلم دور شخص مصاب بالتوحد وله حالة معينة. ويأتي ذلك بعد ظهور طه دسوقي بشخصية مريض توحد في مسلسل "حالة خاصة" الذي حقق نجاحاً كبيراً مؤخراً وفقاً لموقع سيدتي.

فيلم "حدوتة الأيام الباقية" انطلق تصوير أول مشاهده في شهر أغسطس الماضي، وهو من بطولة أحمد حاتم، كارمن بصيبص، مريم الخشت، مراد مكرم، سماح أنور، حنان سليمان، سامي مغاوري، وأحمد ماجد. والعمل من تأليف محمد صادق، وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار من الرومانسية والخيال العلمي.

وأصبح صناع الأعمال الفنية في مصر يسلطون الضوء على مرضى التوحد أو الحالات الخاصة للأشخاص، فتم تقديم مسلسل "حالة خاصة"، الذي تناول القدرات الخاصة لمرضى التوحد، وصراعهم مع المجتمع؛ لكي يحصلوا على حياة طبيعية وسط الأشخاص، وهو ما يتم تكراره مرة أخرى، ولكن في السينما هذه المرة خلال فيلم "حدوتة الأيام الباقية" الذي يظهر فيه أحمد حاتم بدور شخص مصاب بالتوحد.

أخبار أحمد حاتم الفنية

ينتظر أحمد حاتم عرض أكثر من فيلم خلال الفترة المقبلة، منها "الملحد"، ويشاركه البطولة تارا عماد، محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، ونجلاء بدر. العمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وأيضاً فيلم "المنبر"، الذي يتناول قصص عدد من مشايخ الأزهر، الذين اعتلوا منبره، وفيلم "عاشق" الذي يشارك في بطولته أسماء أبو اليزيد ومحسن محيي الدين، هذا بالإضافة لفيلم "السرب" مع أحمد السقا والذي يواجه سلسلة من تأجيلات العرض.

جديرٌ بالذكر أن أحمد حاتم قد فاجأ الجمهور والمتابعين بإعلان انفصاله عن زوجته، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" على إذاعة نجوم FM، حيث قال: "أنا مطلق من فترة، وعندنا عزيز وفيه علاقة محترمة معها ومع أهلها وأعتز بها جداً، وعلاقتنا بعزيز قوية جداً، ومتفقان على كده من قبل الانفصال من أجل الولد، وعزيز بقي سنة و7 أشهر".









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي