شيرين عبد الوهاب تتجاوز أزماتها وتطرح أغنية جديدة

الامة برس
2024-01-13

(من صفحة الموزع توما على انستغرام).

استطاعت الفنانة شيرين عبد الوهاب أن تتجاوز الأزمات الكثيرة التي حدثت لها خلال الفترة الماضية بدءاً من إعلان انفصالها عن الفنان حساب حبيب وانتهاء بأزمة استدعائها من قبل النائب العام في بلاغ مدير أعمالها السابق ضدها يتهمها بالسب والقذف وفقا لموقع لها .

حيث نشر الموزع توما عبر حسابه الخاص على إنستغرام" صورة تجمعه بشيرين عبد الوهاب، من أحدث ظهور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي، وذلك من داخل استديو صوت وبصحبته كل من الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين والملحن مدين وعلق عليها قائلاً: "قريبًا، في إشارة منه للانتهاء من تسجيل أحدث أغاني شيرين عبد الوهاب، استعدادًا لطرحها خلال الأيام القليلة القادمة.

من ناحية أخرى، تستعد المطربة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل عيد الحب في لبنان، يوم 17 شباط (فبراير) القادم، حيث بدأت الشركة المنظمة للحفل الترويج له من خلال طرح البوستر الدعائي على مواقع السوشيال ميديا مع طرح التذاكر من خلال موقعها الرسمي فقط.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تعرضت لعدة أزمات في الآونة الأخيرة، وذلك بعد انفصالها بشكل رسمي من المطرب حسام حبيب، مرورًا باتهامها المنتج الشهير محمد أسامة محمود حسنين الشاعر وشهرته محمد الشاعر، بالاستيلاء على مواقعها الرسمية.

وقامت شيرين مؤخرًا بالتحذير من الزج باسمها في أنباء ارتباطها بـخطيب الفنانة ميرهان حسين، التي انتشرت خلال الفترة الماضية.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي