النهايات أخلاق.. رامي صبري يطلق 3 أغاني جديدة من ألحانه

الأمة برس
2024-01-07

الفنان رامي صبري (صفحته على انستغرام)

أطلق النجم رامي صبري مساء أمس 3 أغاني جديدة من ألبومه الجديد "النهايات أخلاق" على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وعدد كبير من المنصات الرقمية، تحت شعار "يوم ألحان رامي صبري" وفقاً لموقع سيدتي

الأغنية الأولى "جت سليمة" من كلمات أحمد علي موسى وألحان رامي صبري وتوزيع مكس مستر طارق توكل وجيتار شريف فهمي، والأغنية الثانية "كل سنة" من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع تميم، والأغنية الثالثة "مبسوط يا بعد" من كلمات محمد عاطف وألحان رامي صبري وتوزيع مكس ماستر تميم.

رامي صبري أعلن طرح ألبومه احتفالاً بالعام 2024

جاء ذلك بعد أن أطلق رامي صبري أول أمس 4 أغنيات كأول دفعة من أغاني ألبومه الجديد "النهايات أخلاق" الذي قرر طرحه مع بداية العام الجديد.

الأغنية الأولى لرامي في ألبومه الجديد "النهايات أخلاق" وهي الأغنية الرئيسية للألبوم الجديد، وهي من كلمات أحمد جابر ومن ألحان محمد شحاتة وتوزيع مكس ماستر وسام عبد المنعم وجيتار شريف فهمي ووتريات تامر غنيم.

وجاءت الأغنية الثانية باسم «بين الحيطان» من كلمات عمرو المصري وألحان وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضري وجيتار مصطفى نصر.

كما شملت الانطلاقة الأولى لألبوم رامي صبري الجديد أغنية «حلفتك بالليالي» وهي من كلمات عمرو المصري ومن ألحان عمرو الشاذلي وتوزيع مكس ماستر عمرو الخضري وتشيلو إيهاب سمير وجيتار مصطفى نصر.

وسبق أن أعلن رامي صبري حصوله على جائزة أفضل مطرب لعام 2023، ضمن فعاليات مهرجان العراق الدولي في دورته الأولى، التي أقيمت برئاسة المطربة العراقية شذا حسون، وشهد تكريم عدد من نجوم الفن العربي.

وشارك رامي صبري جمهوره مقطع فيديو من لحظات تتويجه بالجائزة، في اليوم الأول لمهرجان العراق الدولي، وعلق قائلاً: من العراق الحبيب جائزة أفضل مطرب لعام 2023، لمهرجان العراق الدولي، ألف شكر للجمهور المصري والعربي، وشكر خاص جدًا للفنانة الصديقة شذا حسون.

رامي صبري يحتفل بأغنية "يمكن خير"

وقدم "رامي" فقرة غنائية على هامش الحفل ووقع اختياره على أغنية "يمكن خير" والتي لاقت تفاعلًأ من قبل المتواجدين بالحفل.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي