الفنان اليمني "هاني الشيباني" يحيي حفلا غنائيًا في ساقية الصاوي الجمعة المقبلة

بوابة الأهرام - الأمة برس
2023-12-02

(صفحة الساقية فيسبوك)

يحيي الفنان اليمني هاني الشيباني، يوم الجمعة المقبل، حفلا غنائيا في ساقية الصاوي بالقاهرة، حيث يُقدم باقة من أغانية التي حققت نجاحًا مع الجمهور.

وذكرت الساقية، في بيان صحفي اليوم السبت 2-12-2023، أنها ستستضيف حفل الفنان هاني الشيباني على مسرح قاعة النهر مساء يوم الجمعة 8 ديسمبر، حيث يقدم العديد من الأغاني اليمنية والعربية.

بدوره، أعرب الفنان هاني الشيباني عن تحمسه للغناء في مصر، وكتب عبر حسابه بموقع (فيسبوك): "حبايبي في مصر المهتمون بالحضور .. ليلة غنائية طربية في قاعة النهر - ساقية الصاوي".

واستطاع هاني الشيباني الشهير بـ"شيبوب" أن يجدد ألوان التراث اليمني عبر إدخال آلات موسيقية جديدة لحمايته من الاندثار والنسيان ليبدع حالة موسيقية جديدة ،كما تعاون مع منظمات دولية لتقديم أغنيات سلام تنقل معاناة اليمنيين إلى العالم.

واستهل الشيباني أولى نتاجاته الغنائية بأغنية "الحب أربع مواسم" لينطلق بعدها في تقديم العديد من الأغنيات ، ومن اﻷغاني اليمنية المحدثة التي قدمها "عودت عيني- وخلي أسر قلبي - أيوة على عينك - يماه -مسافرين- بير العزب- ذكرى المحبة بجاهك دعيتك".

وأصبح هاني الشيباني مؤخرًا حديث منصات التواصل الاجتماعي، بإصداراته الجديدة التي تم تداولها على نطاق واسع، حيث يقدم حالة غنائية خاصة جدا بطرح الأغاني بطابع شبابي متجدد.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي