هاو مدرب نيوكاسل يقلل من مهمة الانتقام لمانشستر يونايتد

ا ف ب - الأمة برس
2023-10-31

مدرب نيوكاسل إيدي هاو (ا ف ب)

قال إدي هاو، مدرب نيوكاسل، إن الانتقام ليس في ذهنه قبل مواجهة مانشستر يونايتد، الأربعاء، في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، في تكرار لنهائي الموسم الماضي.

وتعرض فريق هاو للهزيمة 2-0 على ملعب ويمبلي في فبراير/شباط الماضي، حيث امتد انتظار نيوكاسل الطويل المؤلم للحصول على أول لقب محلي له، والذي يعود تاريخه إلى عام 1955، لموسم آخر على الأقل.

كان فريق إريك تين هاج مخيبا للآمال هذا الموسم وخسر بنتيجة 3-0 في ديربي مانشستر في نهاية الأسبوع.

لكن هاو كان مصرا على أن وضع الملح على جراح يونايتد والانتقام لم يكن على رأس قائمة أولوياته.

وقال عشية المباراة في الدور الرابع "هذه ليست مشاعرنا وأنا أجلس هنا الآن".

"مشاعرنا هي محاولة الاستعداد والفوز بالمباراة. فوز واحد يعني تأهلنا إلى ربع نهائي المسابقة."

على الرغم من المستوى السيئ ليونايتد، يعتقد هاو أن رجال تين هاج ما زالوا يقاتلون من أجل القضية.

وقال "لقد حققوا بعض النتائج الجيدة للغاية في الآونة الأخيرة وفازوا ببعض المباريات متأخرا. لقد أظهروا بعض الشخصية الحقيقية والروح في تلك اللحظات الصعبة للتغلب على تلك التحديات".

"عندما تلعب مع مانشستر سيتي، فهي مباريات صعبة للغاية. عندما تخوض مباراة في الكأس، فإنك تتخلى عن هذا المستوى إلى حد ما. هذه مباراة لمرة واحدة وأنا متأكد من أن كلا الفريقين سيكون لديهم الحافز للمشاركة". حاول واربح."

تعافى نيوكاسل جيدًا بعد بداية محبطة للموسم ويحتل المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعادله يوم السبت مع ولفرهامبتون.

أدت الإصابات التي لحقت بالعديد من اللاعبين في الأسابيع الأخيرة، بالإضافة إلى إيقاف ساندرو تونالي لمدة 10 أشهر بسبب انتهاك قواعد المراهنة، إلى إرهاق فريق هاو، مع التزام إضافي بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال: "يمكن أن تكون لديك مباراة تخسر فيها لاعبًا أو لاعبين، وفجأة تتغير نظرة الفريق وديناميكيته".

"لكن عليك فقط أن تتعامل مع اللكمات، وتمتص الضربات، وهذا ما سنحاول القيام به.

"الأمر ليس مثاليًا بالنسبة لنا، خاصة مع الموسم الذي لدينا. إنه شعور مختلف تمامًا عن الموسم الماضي حيث ربما يمكننا استيعاب تلك الضربات بشكل أسهل قليلاً من خلال المباريات الأسبوعية. 

"لسنا في هذا الموقف الآن، لذا سنحتاج إلى تعزيز مستوى كل فرد في الفريق، وهو ما أعتقد أنه الرسالة الأساسية. يجب على الجميع تقديم المزيد قليلاً".








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي