في دورته العاشرة.. انطلاق فعاليات مهرجان الرسول الأعظم بصنعاء

الامة برس-متابعات:
2023-09-18

في دورته العاشرة.. انطلاق فعاليات مهرجان الرسول الأعظم بصنعاء (سبأ)صنعاء- الجمهورية اليمنية: دُشنت بقاعة جمال عبد الناصر بجامعة صنعاء اليوم فعاليات مهرجان الرسول الأعظم في دورته العاشرة.

وأشار رئيس مؤسسة الامام الهادي عبد الله الوشلي إلى أن الدورة العاشرة التي تستمر فعالياتها أسبوع تتميز بالإنتاجات على مستوى فلاشات ثقافية وأفلام كرتونية وعروض مسرحية واستضافة فرق إنشادية و منشدين وشعراء.

ولفت إلى أن المهرجان سيكون على فترتين الصباحية والمسائية حيث يتنافس فيها متسابقين في مجالات الشعر والإنشاد وتلاوة القرآن الكريم.

وأوضح أن فعاليات المهرجان يرافقها إقامة سوق لتسويق المنتجات المحلية الخاصة بالأسر المنتجة.. معبرا عن أمله أن يحقق المهرجان النجاح المطلوب ويسهم في إيصال رسالته لتعزيز المحبة والولاء لرسول الله صلى الله عليه وآله.

وأقيمت اليوم لوحة فنية تتضمن وصلات إنشادية في مدح الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وفقرات وعروض مسرحية وفلاشات توعوية.

يذكر أن منافسات المتسابقين ستبدأ يوم غد.. حيث يتنافس في مجال الإنشاد كبار 12 متسابقا، والإنشاد الصغار 12 متسابقا، والشعر ستة متسابقين، والقرآن الكريم ستة متسابقين.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي