هافيرتس هادئ حيال بدايته البطيئة مع أرسنال

ا ف ب – الأمة برس
2023-09-07

لم يسجّل هافيرتس في أول أربع مباريات مع أرسنال في الدوري الإنكليزي (ا ف ب)

برلين - يحافظ الألماني كاي هافيرتس، المهاجم الجديد لأرسنال الإنكليزي، على هدوئه رغم بدايته البطيئة مع فريق شمال لندن اثر قدومه بصفقة كبيرة من الجار تشلسي.

وخلال تواجده مع منتخب المانيا الذي يواجه اليابان السبت ودياً، قال هافيرتس لوسائل الإعلام انه "منشغل جداً" للاندماج مع "المدفعجية".

قال اللاعب البالغ 24 عاماً "في بعض فترات مسيرتي مررت بفترات متقلّبة، وأعرف انكم (وسائل الإعلام) ستركّزون على الجوانب السلبية بعد أربع جولات، وستُكتب الكثير من الأمور السيئة".

تابع "ليست المرة الأولى انتقل فيها إلى فريق جديد، وأعرف اني قد أكون بحاجة للوقت، لذا انا هادئ حيال هذا الأمر".

وفيما تعرّض لاعب باير ليفركوزن بين 2016 و2020 للانتقادات لعدم التسجيل أو التمرير في أول أربع مباريات، تدخّل مدرّبه الإسباني ميكيل أرتيتا للدفاع عنه.

بعد سحبه في الدقيقة 56 من التعادل مع فولهام 2-2 أواخر آب/أغسطس، قال أرتيتا ان مهاجمه "قام بالفعل بأمور جيدة"، لكنه أقر بانه يفتقد للمسة الأخيرة "في مواقف كثيرة، تعيّن عليه تسجيل الكثير من الأهداف".

أرسنال الذي حلّ وصيفاً لمانشستر سيتي الموسم الماضي في الدوري وتأهل إلى دوري أبطال أوروبا للمرّة الأولى في ستة مواسم، يملك ثلاثة انتصارات وتعادلاً في أربع مباريات.

وانتقل هافيرتس، صاحب هدف الفوز لتشلسي على مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، إلى أرسنال هذا الصيف بصفقة مقدّرة بثمانين مليون دولار.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي