علامات تجارية تقدم لكِ مجوهرات مستدامة

زهرة الخليج - الامة برس
2023-09-03

علامات تجارية تقدم لكِ مجوهرات مستدامة(زهرة الخليج)

لا شك في أن المجوهرات عنصر أساسي في أسلوب الحياة اليومية، حيث إن هناك عدداً قليلاً من النساء اللواتي اخترن الاستغناء عنها، وسواءً كنتِ ممن يرغبن في الحفاظ على البساطة، من خلال ارتداء بعض القطع الكلاسيكية، أو ممن يستمتعن بتكديس العديد من القطع، ووضعها في طبقات، أو إذا كنتِ من محبات المجوهرات الجريئة، فإنها طريقتكِ الخاصة، لإضفاء لمستكِ على الزي الذي ترتدينه، وإبراز بعض السمات في شخصيتك.
مؤخراً، كثر من حولنا ظهور العلامات التجارية، التي تتبع نهج الاستدامة، وبات من الضروري أن نعي أهمية هذا الأمر، إذ إن اتخاذ خيارات ذكية ومستدامة، عندما يتعلق الأمر بالتسوق، ستكون له دائماً فوائد على المدى الطويل، لكل من الكوكب وجيبك.
ومن خلال الاستثمار في مجوهراتٍ صديقة للبيئة، فإننا لا نكون أكثر لطفاً مع الكوكب فقط (حيث تصنع بعض ماركات المجوهرات قطعاً جديدة من مواد معاد تدويرها)، إلا أننا نبني أيضاً خزانة ملابس رائعة إلى الأبد، حيث تم تصميم هذه القطع لتدوم مدى الحياة والابتعاد عن الاتجاهات العابرة.
في هذا التقرير، نرصد بعض علامات المجوهرات المستدامة الموجودة، التي تقدم شيئاً مميزاً مع الحرص على منتجاتها.

تستوحي هذه العلامة منتجاتها من الوقت الذي أمضاه مؤسسها، فيريليث مولتك، في العيش في بوتسوانا، إذ تستخدم هذه العلامة التجارية الألماس، الذي يمكن تتبعه بالكامل، والخالي من الكربون، والذهب المعاد تدويره لإنشاء مجموعاتها، مع دعم مبادرات التنوع البيولوجي في جميع أنحاء أفريقيا.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي