أبراج تكتب الشعر عندما تقع في الحب.. الجدي أحدها

زهرة الخليج - الامة برس
2023-05-13

أبراج تكتب الشعر عندما تقع في الحب.. الجدي أحدها (زهرة الخليج)

يمتلك العديد من الأشخاص موهبة الكتابة بشكلٍ فطري، وبسببها قد يصبحون كتاباً لأهم الروايات وأعظمها، وهناك من يتحولون إلى شعراء بمجرد أن يقعوا في الحب، إذ يشير علم الفلك إلى أن هناك أبراجاً يتحول أصحابها إلى شعراء وشاعرات عندما يضربهم سهم الحب، ويعبّرون عن رومانسيتهم بتلك الطريقة.
وفي المقابل، يجد بعض الأشخاص أن الوقوع في حب شخص لديه روح شاعرية يجذبهم، فبعد كل شيء، من الذي لا يريد أن يكون موضوع قصيدة أو أغنية؟
كما يقول علم الفلك إن هذه الأبراج الشاعرية قد تمتلك جانباً فكاهياً أيضاً، فغالباً تدمج الهجاء والتورية، وغيرهما من أشكال السخرية في قصائدهم، أثناء محاولة جذب عشاقه، وهذه الأبراج هي:

مواليد هذا البرج لا يخشون التعبير عن آرائهم للعالم وقول ما يشعرون به على الملأ، ورغم أن شعرهم عادة يكون أساسياً وليس مزخرفاً، فإنهم كثيراً ما يستخدمون الكتابة المقنعة لإقناع من يحبون بمشاعرهم، أي أنهم يحبون بناء علاقتهم باستخدام كلمات مباشرة من القلب، كما أنهم يميلون إلى البدء في كتابة القصائد بسرعة من أجل إسعاد أنفسهم، وغيرهم.
وعادةً، يحتوي مكتبهم الذي يكتبون عليه على وجبات خفيفة وكرسي مريح، لأنهم يتوقعون أن الأمر سيستغرق بعض الوقت للوصول إلى كلماتهم المتدفقة والرائعة.

يعرف مواليد هذا البرج بقدرتهم على إيجاد اللحظات الجميلة وصنعها في يومهم، لذا فإن ذلك يمنحهم الشاعرية، وعليه يحبون التعبير عن مشاعرهم وأفكارهم من خلال الكتابة بدلاً من الكلام اللفظي.
ويعرف مواليد الجدي كيف يقومون بتنمية قدراتهم الإبداعية، ويتمتعون بعلاقة خاصة مع الطبيعة، التي تغذي الجانب الإبداعي لشخصيتهم.
وعندما تتدفق كلماتهم، يميل مواليد الجدي إلى الإبداع في عواطفهم، لأن الكلمات المكتوبة تأتي إليهم بشكل طبيعي، وهم أيضاً يختارون التركيز على الجيد بدلاً من السيئ، لذا فإنهم يرون الجانب الفني في كل شيءٍ مهما كان.

من المعروف أن مواليد الدلو يمتلكون أسلوباً تخيلياً أو عاطفياً للتعبير، كما أنهم يمتلكون الكفاءة والمفردات للتواصل بأكثر الطرق شاعرية، ويمكنهم شرح أفكارهم بشكل جميل وسحر الجميع.
إن مواليد هذا البرج يولون أهمية كبيرة للتواصل وقوة كلماتهم لتحريك قلوب من حولهم، وإلى جانب الانجذاب إلى الجمال الداخلي، فإنهم يعتبرون أكثر من يلاحظونه وهو ما يميزهم عن الآخرين، إذ إن لديهم أيضاً مستوى عالياً من الحساسية العاطفية.
ونظراً لذلك، فإن وجود إطار ذهني شاعري، لا يقل أهمية عن صياغة الكلمات الجميلة، ما يجعلهم يقومون بكتابة العديد من المسودات لكل سطر، قبل العثور على الكلمات الدقيقة لنقل أفكارهم.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي