قلادات مرصوفة بالأحجار الكريمة الخضراء لإطلالة ملكية ساحرة للعروس

سيدتي - الامة برس
2023-05-06

قلادات مرصوفة بالأحجار الكريمة الخضراء لإطلالة ملكية ساحرة للعروس (سيدتي)

الأحجار الكريمة الخضراء من أفخم الأحجار التي اكتشفها البشر منذ آلاف السنين، وهي تضم مجموعة كبيرة من الأحجار استخدمها المصممون في أشهر الدور العالمية لرصف قطع فاخرة، واقتناها أشهر الملوك والأمراء على مر التاريخ. ومن أبرز الأحجار الكريمة المُستخدمة في صناعة ورصف المجوهرات أحجار الزمرد والملاكيت والزبرجد والتورمالين الأخضر. في جولة بين أشهر دور المجوهرات العالمية، لفتتنا مجموعة من القلادات الراقية المرصوفة بالأحجار الكريمة الحضراء، اخترنا أجملها لعروس 2023 لتمنحها إطلالة مثالية في ليلة العمر.

الزبرجد من أشهر الأحجار الكريمة التي تتسم بلونها الأخضر الساحر، لذلك اخترنا من دار هاري وينستون Harry Winston قلادة Winston Icons التي صُممت على شكل بتلات زهور مرصوفة بأحجار كريمة ملونة، من بينها الزبرجد بقطع كمثري ومستدير وماركيز، والجمشت بقطع كابوشون بيضاوي الشكل، والياقوت الماركيز، مع التسافوريت الأخضر الدائري، والياقوت الأزرق والياقوت وردي، إضافة إلى ألماس دائري لامع لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية للعروس.

الزمرد من أفخم وأغلى الأحجار الكريمة الخضراء، لذلك اخترنا للعروس التي تُفضل القلادات الفاخرة التي تحبس الأنفاس بتصميمها الراقي، قلادة Maharani de Chaumet التي صُممت من الذهب الأبيض حيث يعكس أسلوبها الملتوي صدى رموز الدار، مع تعليق حجرين من الزمرد من خلال تقنية fil couteau، وهي تقنية رمزية لمجوهرات شوميه الفاخرة. وتم اختيار الزمرد الكولومبي بظلال عميقة بعناية من قبل الدار في رصف هذه القلادة الفخمة، حيث تتزين بالديكور مع تألقها بذوق الإمبراطورة جوزفين المستوحى منها هذه المجموعة الجذابة، وبعقدتها المرنة غير المتماثلة تستحضر هذه القلادة الرابطة الإنسانية، جنبًا إلى جنب مع إحساس أكيد بالأناقة والخفة والبراعة. صُممت القلادة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وجاءت مرصوفة بـ147 ماسة مقطوعة بريليانت بوزن 1.56 قيراط، وفي مركز القلادة يتدلى حجرين من الزمرد بوزن 1 و2 قيراط.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي