اختبر قوة الخِفّة في ساعة إكسكاليبر مونوبالانسيير المصنوعة من التيتانيوم

رائد - الأمة برس
2023-05-04

ساعة إكسكاليبر مونوبالانسيير المصنوعة من التيتانيوم (رائد)

تطرح روجيه دوبوي Roger Dubuis قطعة فنية جديدة في عالم صناعة الساعات، إذ تكشف النقاب عن ساعة إكسكاليبر مونوبالانسيير (موازن أحادي بنظام أوتوماتيكي) المصنوعة من التيتانيوم، وهي عبارة عن مزيج رائع يجمع بين إتقان المادة، والتصميم المُعبِّر، والخبرة الساعاتية. صُنعت الساعة العصرية للغاية من التيتانيوم من الدرجة 5، وهي نُسخة في غاية الخِفّة من ساعة إكسكاليبر مونوبالانسيير الأيقونية الأصلية، وتُقدِّم مستوياتٍ فائقة من الراحة، والجمال، والأداء. في رحلة للوصول إلى التميُّز، تُواصِل الدار التلاعب بقواعدها الخاصة، وتدعوك الآن لاستكشاف القوة المُحرّرة للساعات خفيفة الوزن. 
صُنعت بإتقان لتُناسِب حياتنا العصرية
• صمّمت روجيه دوبوي ساعة إكسكاليبر مونوبالانسيير الأيقونية من التيتانيوم في محاولة لعرض أسلوبها من خلال إعادة ابتكار قواعدها. 
• يتميّز المعدن المتين بكونه أخف بنسبة 33% من الفولاذ المُقاوم للصدأ ويُعرف منذ أمد بنسبة قوّته مقارنةً بوزنه، ويتميّز بالعديد من الفوائد الأساسية: بدايةً من طبيعته الناعمة والمُضادّة للحساسية، وصولاً إلى خصائصه المُقاوِمة 
• صُنع سوار الساعة أيضًا من التيتانيوم لإكمال جمال مظهرها المعدني الخلّاب. 
• زُيّنت ساعة إكسكاليبر مونوبالانسيير العصرية الحماسية والمصنوعة من التيتانيوم بلمعة معدنية مطفية مُميّزة يكتمِل جمالها بفضل حواف لامعة مصقولة على السوار. يُظهر ابتكار هذا التباين الواضح البراعة التقنية المُتواصلة لصانعي الساعات، إذ يتغلّبون على التحدِّيات المُتمثِّلة في التعامُل مع التيتانيوم. تُولِي الدار المزيد من الاهتمام للتفاصيل من خلال عروة الهيكل المركزية الموضوعة على روابط السوار والتي تُبرِز لمسة جمالية أكثر تناغمًا.
• وُضعت اللمسة الأخيرة لكل عنصر في الساعة يدويًا بعناية فائقة وهي مُميّزة بعلامة دمغة جنيف.
•  تتميّز الساعة بكونها خفيفة ومريحة، لذا فهي تتكيّف بصورة مثالية مع أنماط الحياة الأصعب. أصبح خوض مصاعب الحياة اليومية أسهل من ذي قبل.
• تدق الساعة بفضل حركة RD720SQ الأوتوماتيكية، وتتميّز بعيار مشهور بأدائه الساحر. 
• صُمِّم الدوّار الصغير لتقليل الاهتزازات، بينما يزيد القصور الذاتي الملحوظ لعجلة التوازن من ثباته ويُقلِّل من حساسيّته للصدمات.
•  أخيرًا، تضمن الميكانيكا المتقدمة لعجلة الميزان المصنوعة من السيليكون المطلي بالماس ,المقترنة بأحجار البليت المصنوعة من السيليكون المطلي بالماس احتياطي طاقة مُبهرًا يصِل إلى 72 ساعة، ممّا يُوفِّر مزيدًا من العملية والراحة لمن يرتديها. 






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي