أطقم ألماس في ميت غالا 2023 وأول ظهور لألماسة أسطورية تزن 100 قيراطاً!

سيدتي - الامة برس
2023-05-03

 أطقم ألماس في ميت غالا 2023 وأول ظهور لألماسة أسطورية تزن 100 قيراطاً! (سيدتي)

ندرج لك في هذا المقال أجمل أطقم الماس التي ظهرت بها النجمات في حفل ميت غالا 2023 الذي انتهى قبل ساعات في متحف متروبوليتان للفنون The Metropolitan Museum of Art في نيويورك، ومع حدث بهذا الزخم، رأينا أطقم فاخرة من الألماس، وقلادات استثنائية أحدها يحمل ألماسة بوزن 100 قيراطاً في ظهورٍ أول وآخر يصل ثمنه إلى 25 مليون دولار!

ارتدت بريانكا شوبرا عقد استثنائي من دار بلغاري، فعقد Laguna Blu يُعرض حالياً في مزاد Sotheby’s وسيصل ثمنه إلى 25 مليون دولار، يحتوي العقد على ألماسة Fancy Vivid Blue الزرقاء النادرة التي تزن 11.16 قيراطاً، وقد ثبتت على سلسلة من الذهب والماس، كذلك نسقت مع العقد أقراط متدلية ماسية.

بمكياج سينمائي، لفتت مغنية الراب دوجا كات الأنظار على السجادة الحمراء لحفل ميت غالا 2023، ولم يكن مكياجها هو المميز في إطلالتها فقط، بل مجوهرات ميسيكا التي ارتدتها بطريقة مبتكرة، إذ نجد قلادة مع حلية كمثرية من الماس تزين رأسها، وقلادة أخرى لفتها حول ذراعها، وفي يديها نجد سوار بتصميم مبتكر وكأن أحجار الألماس تطفو، مع خواتم من نفس الدار.

حافظت المغنية دوا ليبا على رقة إطلالتها مع اعتمادها لقلادة ألماسية مع حجر ألماس ضخم من دار مجوهرات تيفاني أند كو، نسقت معه خاتمي ألماس فقط! ولهذه القلادة حكاية خاصة، إذ تُعد النجمة دوا هي الأولى التي ترتدي ألماسة تيفاني الأسطورية الجديدة والتي تزن حوالي 100 قيراطاً مع 82 وجهاً بعد القطع، بتدرج لوني D ما يعني بأنها عديمة اللون تقريباً، وقد تم استخراجها من بوتسوانا، وقد اعتمدت الدار قطع هذه الألماسة بشكل مشابه لألماستها الصفراء ذائعة الصيت بنمط كوشون التي تزن حوالي 128 قيراطاً والتي تم استخرجت عام 1977 من جنوب إفريقيا!
تم تثبيت قلادة تيفاني الأسطورية البيضاء الجديدة على عقد Lucida Star، وبارتدائها أصبحت دوا ليبا أول سيدة ترتديها في خطوة سيذكرها التاريخ.
إلى جانب قلادة تيفاني الأسطورية، ارتدت دوا خاتمين من نفس الدار.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي