أجمل ما قدمته الدور العالمية من خواتم مرصوفة بالإسبنيل لعروس 2023

سيدتي - الامة برس
2023-05-03

 أجمل ما قدمته الدور العالمية من خواتم مرصوفة بالإسبنيل لعروس 2023 (سيدتي)

الإسبنيل من الأحجار التي تتميز بألوانها الجذابة، ويُعد أشهرها الإسبنيل الأحمر، كما نجد الإسبنيل الأسود أيضًا رائجًا في رصف المجوهرات الفاخرة.
ويعود تاريخ أقدم أنواع الإسبنيل المعروفة إلى عام 100 قبل الميلاد، حيث تم اكتشافها بالقرب من كابول في أفغانستان، ويأتي إسم الإسبنيل من الكلمة اللاتينية السبينيلا، التي تعني الشوكة الصغيرة في إشارة إلى النقاط الحادة في بلوراتها ثماني السطوح.
ونظرًا لأن الخواتم من القطع الأساسية التي لا تتخلي عنها كل عروس في تنسيق إطلالتها، خاصة إذا كانت ترتدي فستانًا بأكمام طويلة بتصميم راقٍ غير مُطرز، تجولنا بين أشهر دور المجوهرات العالمية، لنختار مجموعة ساحرة من خواتم مرصوفة بالإسبنيل منها ما رُصف أيضًا بأحجار كريمة، ومنها ما زينته أحجار الألماس بجوار هذا الإسبنيل الجذاب، لتمنح عروس 2023 إطلالة أنثوية ساحرة.

خواتم الكابوشون من الخيارات المثالية لإطلالة فاخرة وجذابة للعروس، لذلك اخترنا من دار فابرجيه خاتم Colours of Love الذي صُمم من البلاتين، وجاء مرصوفًا بحجر إسبنيل مركزي بوزن 5.46 قيراط. مُزين بـ 140 ماسة بيضاء مستديرة.

ننتقل إلى دار تيفاني آند كو لنختار خاتم Paloma's Melody الذي صُمم على شكل حلقات متشابكة يتغير شكلها بلطف عندما تنزلق وتتراجع دائمًا معًا مرة أخرى، فيما يُسلط شريط واحد من الإسبنيل الأسود بقطع الضوء على التصميم الانسيابي لهذا الخاتم الجذاب، الذي يُعد خيارًا مثاليًا للعروس في ليلة عقد القران أو الخطوبة.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي