موديلات أقراط ذهب مرصعة بالأونيكس الأسود لإطلالات الصيف

سيدتي - الامة برس
2023-05-02

موديلات أقراط ذهب مرصعة بالأونيكس الأسود لإطلالات الصيف (سيدتي)

يعتبر حجر الأونيكس من الأحجار الكريمة الجذابة، حيث له رونقه الخاص ولونه الأسود الساحر والفخم؛ ما سيمنح إطلالتكِ مظهراً جذاباً ملفتاً للأنظار؛ وقدمته دور المجوهرات العالمية في العديد من تصاميم الأقراط المختلفة المناسبة لجميع الأذواق ومختلف الإطلالات اليومية.

من مجموعة Rose Dior Pré Catelan المستوحاة من جمال الطبيعة من ديور ؛ أعجبتنا هذه الأقراط المصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، جاءت الدبابيس بتصميمين مختلفين، الأول نحلة بجسم من الياقوت الأصفر وأجنحة من الذهب مع ترصيع ماسي، أما الثاني فجاء بتصميم ورقة مرصعة بالماس، يتدلى منهما وردتين من الأونيكس الأسود.

من ماركة كارتييه أعجبنا هذا التصميم لأقراط Panthère de Cartier، التي صُممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصعة بـ54 ماسة قطع بريانت بوزن 1.11 قيراطاً، مع 6 أحجار من الأونيكس ينسدل منهما حجري أونيكس كمثريين.

لإطلالة أكثر بساطة للإطلالات النهارية يمكنك اعتماد هذه الأقراط من تيفاني آند كو لأقراط Circle، التي صُممت على شكل دائري من الذهب الوردي عيار18 قيراطاً، وجاءت مرصوفة بحجرين من الأونيكس الأسود بتصميم راقٍ.

تعيد أقراط Ever Blossom من لويس فيتون تفسير شكل Monogram Flower الأيقوني المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا والمرصع بالأونيكس الأسود المصقول والألماس اللامع. وصممت على شكل زخارف مزينة بالألماس اللامع؛ وهي من الأقراط العصرية وسهلة الارتداء.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي