ساعات بسوار ملفوف موضة صيف 2023

سيدتي - الامة برس
2023-05-01

ساعات بسوار ملفوف موضة صيف 2023 (سيدتي)

برزت صيحة موضة الساعات النسائية بأساور ملفوفة عام 2023؛ وتعتبر من موديلات الساعات الفخمة والجذابة التي تمنح المعصم شكل ساحر يخطف الأنظار؛ ولمسة أنثوية وعصرية في ذات الوقت.
وقدمت الماركات العالمية تصاميم ساعات بسوار ملفوف بأشكال مميزة تناسب جميع الأذواق والإطلالات اليومية.

اخترنا لك من بلغاري ساعة Serpenti Tubogas Infinity المزدوجة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، إطارها مرصع بالماس، مع ميناء مرصوفة بالكامل بالألماس مع مؤشرات وعقارب مطلية بالذهب الوردي، سوار الساعة مزدوج اللفة بتصميم حلزوني مرصع بألماس بقطع بريانت...

للإطلالات المسائية والجذابة يمكنك اعتماد ساعة Panthère de Cartier من كارتييه المصنوعة من علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصعة بألماس مقطوع بشكل لامع؛ وصممت عقارب الساعة من الصلب الأزرق على شكل سيف؛ فيما جاء سوار الساعة حلقي مزدوج بالذهب الوردي عيار 18 قيراطًا.

اخترنا لك هذه الساعة من علامة هاري وينستون المصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصعة بماسات بقطع بريانت؛ وجاءت المينا من عرق اللؤلؤ الأبيض، مرصعة بالماس و3 أحجار ياقوت قطع برليانت بوزن 0.003 قيراطاً وحجر ياقوت واحد بقطع الزمرد بوزن 0.02 قيراطاً
وصمم السوار من الساتان الأحمر مع إبزيم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، أما مجمل وزن الألماسات الـ108 التي رصعت الإطار والمينا فوصلت إلى 0.60 قيراطاً!







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي