شركة Amazfit تكشف عن ساعتها الذكية الأنيقة والمتطورة GTR 4 Limited Edition

الامة برس - متابعات
2023-04-28

 ساعتها الذكية الأنيقة والمتطورة GTR 4 Limited Edition (موقع الشركة)كشفت شركة Amazfit عن ساعتها الذكية الجديدة GTR 4 Limited Edition، المتوقع إطلاقها قريباً، والتي يرى الخبراء أنها ستكون من بين أفضل الساعات الذكية هذا العام.

مواصفات ومزايا الساعة الذكية GTR 4 Limited Edition من Amazfit

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن ساعة Amazfit GTR 4 Limited Edition تأتي بهيكل ذكي تصميم أنيق مصنوع من الستينلس المقاوم للصدمات والصدأ، والمقاوم أيضاً للماء والغبار وفق معيار 5ATM.

وتحمل الساعة الذكية شاشة مستديرة حديثة من نوع AMOLED، والتي يبلغ مقاسها 1.43 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 466/466 بيكسل، ويصل معدل سطوعها إلى 326 شمعة/م تقريباً.

وتمتاز هذه الساعة بأن واجهتيها محميتين بزجاج مضاد للصدمات والخدوش، كما أن الحافة الخارجية لهيكلها مزودة بزري تحكم، أحدهما دوار يمكن من خلاله التحكم بالتطبيقات على الشاشة.

وأشارت التقارير إلى أن ساعة GTR 4 Limited Edition متوافقة مع الأجهزة الذكية العاملة بنظامي تشغيل أندرويد وآي أو إس، إلى جانب أنها مزودة بتقنيات للاقتران مع هذه الأجهزة عبر شبكات الواي فاي والبلوتوث.

وزودت Amazfit ساعتها الجديدة بمستشعرات لقياس معدلات نبض القلب ومعدلات الأكسجة في الدم، وتقنيات حديثة لقياس عدد الخطوات التي يقطعها المستخدم يومياً، إلى جانب أنها مجهزة بأنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، وتقنيات للاقتران، وبطارية قوية تبلغ سعتها 475 ميلي أمبير، والتي تكفيها للعمل لمدة أسبوعين تقريباً باستخدام شحنة واحدة.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي