خلال استقباله في طشقند

رئيس جمهورية أوزبكستان يشيد بجهود سلمان بن ابراهيم في تطوير الكرة الآسيوية

الأمة برس - خاص
2023-04-27

من اللقاء (الأمة برس)

طشقند - استقبل فخامة الرئيس شوكت ميرضيائيف رئيس جمهورية أوزبكستان في العاصمة طشقند امس (الأربعاء) معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم بمناسبة زيارته الرسمية إلى جمهورية أوزبكستان.

ورحب فخامة رئيس جمهورية أوزبكستان بمعالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة وهنأه بمناسبة تجديد الثقة به رئيساً للإتحاد الآسيوي لولاية ثالثة مشيداً بجهوده في تطوير مسيرة كرة القدم الآسيوية معرباُ عن تقديره لدور الإتحاد القاري في دعم اللعبة في مختلف دول القارة.

من جانبه عبر معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس ميرضيائيف على حسن الضيافة وحفاوة الإستقبال مشيداً بالتطور المتنامي لمسيرة كرة القدم الأوزبكية ومؤكداً حرص الإتحاد الآسيوي على دعم الإتحاد الأوزبكي كسائر الإتحادات الوطنية في القارة الآسيوية.

وثمّن رئيس الإتحاد الآسيوي المكانة البارزة التي باتت تحتلها أوزبكستان على خارطة الكرة الآسيوية منوها بحرصها على إنجاح بطولات الإتحاد القاري عبر استضافتها للعديد من المسابقات الآسيوية على امتداد السنوات القليلة الماضية وما وفرته من بيئة مثالية كان لها أطيب الأثر في إنجاح تلك المسابقات وإخراجها بصورة تليق بسمعة ومكانة كرة القدم الآسيوية.

واستعرض معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة خلال اللقاء الخطط والبرامج المستقبلية للإتحاد الآسيوي لكرة القدم والهادفة إلى الإرتقاء بمنظومة اللعبة في مختلف دول القارة الآسيوية وتعزيز الشراكة مع الإتحادات الوطنية في سبيل الوصول إلى الغايات والطموحات المشتركة.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي