مجوهرات فاخرة مرصعة بالياقوت الأزرق لإطلالات الصيف

سيدتي - الامة برس
2023-04-27

 مجوهرات فاخرة مرصعة بالياقوت الأزرق لإطلالات الصيف(سيدتي)

وظفت الماركات العالمية الياقوت الأزرق في خدمة تصاميمها من المجوهرات الفاخرة، الحجر الذي يرمز إلى الحقيقة والإخلاص استخدم في تزيين أجمل القلادات والأقراط والخواتم، شاهدي صور أحدث الموديلات واختاري منها ما يجدد إطلالتك في الموسم الجديد.

قدمت ماركة هاري وينستون Harry Winston قلادة Forget Me Not مصممة من البلاتين ومرصعة بـ 6 أحجار من الياقوت على شكل كمثرى وزنها الإجمالي 1.41 قيراط وماسة واحدة مستديرة لامعة تزن حوالي 0.04 قيراط.

أحببنا خاتم Sixteen Stone من ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co المصمم من الذهب الأبيض عيار 18 والمرصع بالماس والياقوت الأزرق والبلاتنيوم، قطعة ناعمة تناسب الإطلالات اليومية.

أعجبتنا قلادة Cartier Destinée من ماركة كارتييه Cartier المصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط المرصع بحجر الياقوت بوزن 1 قيراط، زيني إطلالتك بهذه القطعة الساحرة وتأنقي بها في المناسبات العائلية ومع الأصدقاء.

أحببنا أقراط Colours of Love ذات الألوان الرائعة من ماركة فابرجيه Fabergé والمصممة من الذهب الأبيض ومرصعة بـ 52 قطعة من الياقوت الأزرق المستدير و 2 إجاصة مرصعة بشكل جميل، يبلغ طول الأقراط 27 ملم، ارتدي هذا التصميم مع فستان سهرة سادة خالي من أي تطريز لتحصلي على الطلة الأنيقة المنشودة.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي