ساعات ذهب وردي بمينا دائرية لإطلالة راقية في عيد الفطر 2023

سيدتي - الامة برس
2023-04-23

ساعات ذهب وردي بمينا دائرية لإطلالة راقية في عيد الفطر 2023(سيدتي)

الساعات جزء أساسي من إطلالات المرأة الراقية، فالمجوهرات والأزياء تُكملها ساعة فاخرة مُصممة من الذهب بألوانه المختلفة خاصة إذا جاءت مرصوفة بالأحجار الكريمة أو الألماس.
ومع حلول عيد الفطر المبارك، تسعى الكثير من النساء لتنسيق إطلالات العيد باختيار المجوهرات والساعات الراقية، لذلك تجولنا بين أشهر الدور العالمية وعدنا إليكِ بأجمل موديلات ساعات ذهب وردي بمينا دائرية لإطلالة راقية في عيد الفطر 2023.

الزخارف الهندسية من أكثر التصاميم التي ألهمت مُصممي المجوهرات في أشهر الدور العالمية لتقديم تصاميم مجوهرات وساعات فاخرة تلفت الأنظار، ومن أجمل ما قدمته الدور اخترنا ساعة Limelight Gala Precious من دار بياجيه، التي صُممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ببريق السبعينيات، حيث جاءت الساعة من علبة من الذهب الوردي، بعروات غير متناظرة محدبة لتناسب أي معصم، إذ يتم إبراز هذه المنحنيات الجميلة من خلال إطار مرصوف بالألماس، وسوار منقوش بتأثير مقياس يمنحه بريقًا قزحيًا.
صُممت الساعة من علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، مرصعة بـ42 ماسة قطع بريانت تزن 4.74 قيراط، مع سوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، مع تقنية Côtes de Genève ذات لوحة رئيسية دائرية الحبيبات وجسور مشطوفة وبراغي زرقاء على الفواصل.

أبدعت دار فان كليف آند أربلز في استلهام تصاميم المجوهرات الفاخرة والساعات من عناصر الطبيعة لذلك اخترنا من إبداعاتها في مجموعة Charms هذه الساعة الراقية ذات الألوان المُبهجة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا في عيد الفطر الذي يأتي في فصل الربيع هذا العام، حيث صُممت الساعة من علبة دائرية من الذهب الوردي، مع إطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصوف بماسات مستديرة وألماس قطع باغيت، مع أحجار ياقوت وردي بقطع باغيت؛ ومينا من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مرصوفة بماسات مستديرة مع ترصيع من النوع الثلجي.
وتأتي الساعة بسوارين قابلين للتبديل من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، مع ماسات مستديرة وألماس بقطع باغيت وياقوت وردي مقطوع باغيت وياقوت وردي بقطع بريانت إضافة إلى سوار من جلد التمساح الأبيض.
ويصل إجمالي عدد الألماس في الساعة إلى 923 حجر بوزن 7.33 قيراط، مع 113 حجر بوزن 2.64 قيراط.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي