مجوهرات القمر والنجوم لعيد الفطر 2023

سيدتي - الامة برس
2023-04-20

مجوهرات القمر والنجوم لعيد الفطر 2023 (سيدتي)

لتكملي أناقتك في العيد وتتألقي في تجمعاتك العائلية وبين الأصدقاء، اخترنا لك موديلات مجوهرات القمر والنجوم التي تناسب العيد بإطلالاته المختلفة والكفيلة بمنحك لوكاً حيوياً يتسم بالمرح، يناسب ذوقك وأسلوبك الخاص.

لطالما كان الكون الشاسع مصدراً لا نهائياً للإلهام، وكلما تأملنا في الكون اكتشفنا المزيد من سحره الذي يغلفه الغموض، ومن وحيه استلهمت علامة لازوردي هذا الخاتم السماوي المصمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً بترصيع الألماس، ليمنحك أجمل مجرة على أصابعك، لا سيما أنه مستوحى من الكواكب، ويتميز هذا الخاتم الرقيق بعناصر مختلفة من السماء على شكل نجوم مرصعة بالقمر والألماس، وهو طريقة جميلة للشعور بالارتباط بجازء صغير من الكون المهيب.

بقدر اتساع الكون تتوفر خيارات مبهرة لا محدودة من النجوم والكواكب، والتي يمكن أن يكون أي منها خياراً مثالياً لتكون مصدر إلهام لصنع إبداعات فريدة من نوعها في عالم المجوهرات، خاصة القمر، لذا صممت علامة جوليا قلادة من الفضة الإسترليني المطلية بالذهب والمرصعة بالألماس على شكل الهلال والنجوم الثلاثية التي تزين القلادة.

تسعى الكثيرات من النساء لاختيار تصاميم المجوهرات التي تحمل الهلال والنجمة، كونها ترمز إلى طموح المرأة وآمالها وأحلامها، فاستقبلي بها عيد الفطر بكل أناقة وتميز في قلادة الهلال من مجوهرات جليتر، والمصمم من الفضة الإيطالية الخالصة عيار 925 قيراطاً، والمطلية بالذهب مع ترصيع الأحجار الكريمة. إن كنتِ مهتمة بتنسيق المجوهرات فإليك إطلالات النجمات بالمجوهرات المميزة مع القفاطين.عبري عن لمسة مشرقة وأناقة عصرية ذات طابع شرقي في عيد الفطر، باختيار خاتم على شكل النجوم، في تصميم راقٍ ولافت بالجاذبية، إذ جاء تصميم هذا الخاتم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً والمرصع بالألماس.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي