هوبلو تطلق ساعة Classic Fusion Chronograph UEFA Europa League الجديدة لعشاق كرة القدم

رائد - الأمة برس
2023-04-18

(رائد)

منذ قرابة عقد من الزمن، بدأت شركة صناعة الساعات السويسرية تترك بصمتها على أرض الملعب في مباريات الدوري الأوروبي بصفتها الساعة الرسمية المرخّص لها. وبالتعاون مع الهيئة الحاكمة لكرة القدم الأوروبية، قدمت هوبلو يوم الجمعة 2023-4-14 ساعة Classic Fusion Chronograph UEFA Europa League Ceramic. هذه الساعة، وهي الثانية بألوان  البطولة، أنتجت بإصدار محدود من 100 قطعة. وقد صنعت هذه الساعة من مادة صلبة للغاية، فائقة الخفة، مقاومة للبقع وغير قابلة للتغيير، إلى جانب كونها مقاومة للخدوش، باستثناء تلك الناتجة عن الماس: السيراميك.

مع بلوغ عداد الثواني موضع الساعة 3، يحامي العقربان، باللونين الفضي والبرتقالي-اللذين يرمزان إلى القوة والقدرة على التحمل-ألوان كأس البطولة، وهما يبرزان على الخلفية السوداء للعلبة والقرص بقطر 42مم. ينبض قلب هذه اساعة بآلية الكرونوغراف الذاتية التعبئة HUB1153، وهي مزودة بحزام مطاطي مبطن وثابت.

وق اتسع إطار هذه الشراكة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم-التي يعود عقدها إلى عام 2015، وأصبحت هوبلو بموجبها الساعة الرسمية لبطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي المرموقتين-ليشمل جميع المنافسات الدولية وبين الأندية، لكرة القدم للرجال وللسيدات، في العام 2019.

ومنذ ذلك الحين، يحمل الحكم الرابع اللوحة التي ابتكرتها هوبلو والتي تتجه إليها أنظار المشجعين عند الإعلان عن الوقت المحتسب بدل الضائع وعمليات تبديل اللاعبين.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي