زوجة ميسي تسمح لمشجع بدخول منزلها بعد وقوفه أمام الباب لساعات

متابعات - الأمة برس
2023-04-14

ميسي (ا ف ب)

حقق أحد معجبي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، حلمه بمقابلة أسطورته المفضلة، وبمساعدة مباشرة من زوجة "البرغوث".

وتعود أصول القصة إلى جلوس خوان بولكان، وهو لاعب شبه محترف في كرة القدم داخل الصالات، أمام منزل ميسي في باريس، علّه يحظى بدقيقة أو بصورة مع أفضل لاعب في العالم سبع مرات.

زوجة ميسي تحقق حلم مشجع

وتؤكد صحيفة the sun الإنجليزية أن بولكان حاول التخييم في محيط منزل "ليو"؛ في محاولة منه للوصول إلى ميسي، في الوقت الذي يغادر فيه أو يعود من تدريباته مع فريق باريس سان جيرمان.

لكن أفراد الأمن المسؤولين عن حراسة منزل ميسي حاولوا منع بولكان من ذلك، بل هددوه بالاتصال بالشرطة في حال لم يغادر المكان.

وعندما وصلت المعلومات إلى أنتونيلا روكروز، زوجة ميسي، سارعت إلى رجال الأمن وطلبت منهم عدم إقحام الشرطة في المسألة، كما وعدت المشجع بمقابلة زوجها.

وأوفت أنتونيلا بالوعد الذي قطعته لبولكان، حيث دُعي المشجع هو ومجموعة من أصدقائه للدخول إلى المنزل، بمجرد عودة ميسي.

وشارك بولكان الذي ظهر مرتدياً قميص ميسي مع منتخب الأرجنتين، عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، صورة له مع البرغوث، وترك تعليقاً أكد فيه أنه حقق حلم حياته، وشكر فيه أيضاً أنتونيلا على موقفها "الرائع".

وكتب بولكان: "الأحلام تتحقق، واليوم حققت حلم حياتي كلها، التواضع الذي استقبلتني به، البساطة، أنت الأفضل في التاريخ، ولكن قبل كل شيء أنت (ميسي) شخص لا يصدق".

وأضاف: "كما أن أنتونيلا جعلت حلمي ممكناً، أنا في منزله (ميسي) لأتمكن من تحقيق حلمي، أكتب هذه الكلمات ومشاعري مختلطة".

وأتم بولكان: "أكتب هذه الكلمات وسط دموعي والكثير من العاطفة، ما زال جسدي كله يرتجف، أحبك يا ليو، وأشكرك على هذه اللحظة التي لا تُنسى".

ويعيش ميسي أشهره الأخيرة مع فريق باريس سان جيرمان، حيث ينتهي العقد الحالي بينهما يوم 30 يونيو/حزيران 2023.

مصير ميسي

ويحوم كثير من الغموض حول الوجهة المستقبلية للدولي الأرجنتيني، في ظل تقارير إسبانية عديدة تتحدث عن إمكانية عودته إلى برشلونة، ومنها من بدأ بالترويج لذلك، عبر الحديث عن طريقة لعب تشافي هيرنانديز، مدرب "البارسا"، مع عودة "البرغوث".

كما تتحدث تقارير أخرى عن إمكانية ذهاب ميسي إلى الدوري الأمريكي، وأخرى مثل "ذا صن"، أكدت وجود عرض لميسي من الهلال السعودي براتب سنوي يصل إلى 400 مليون يورو.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي