سلاسل ذهب طويلة تناسب إطلالاتكِ بالعباية في رمضان

سيدتي
2023-04-03

سلاسل ذهب طويلة تناسب إطلالاتكِ بالعباية في رمضان (سيدتي)

السلاسل الطويلة من أكثر المجوهرات جاذبية وعصرية، خاصة مع ظهور صيحة تكديس المجوهرات وتنسيقها مع أخرى أقصر منها لتمنح المرأة إطلالات جريئة تخطف العيون.
وفي شهر رمضان المبارك تحرص الكثير من النساء والصبايا على تنسيق قفاطين وعبايات أنيقة بتصاميم شرقية جذابة، مما يتطلب مجوهرات راقية تزيد إطلالاتهن فخامة، لذا يأتي دور السلاسل الطويلة التي تمنحهن مظهرًا أنيقًا.
في السطور التالية يقدم لكِ "سيدتي.نت" أرقى موديلات سلاسل ذهب طويلة تناسب إطلالتكِ بالعباية في شهر رمضان.

أبدعت دار بوشرون في تقديم تصاميم عصرية وجذابة لموديلات سلاسل ذهب طويلة تناسب إطلالاتكِ بالعباية، اخترنا منها سلسلة Serpent Bohème، التي جاءت بتصميم على شكل سلسلة طويلة من خرزات الذهب الأصفر جاءت مزينة بأحجار ألماس مستديرة تزن 92 ماسة مستديرة 6.50 قيراط، وفي النهاية تضيف قطرة Serpent Bohème الأيقونية المثقوبة بالضوء من خلال فتحة قرص العسل بريقًا مذهلاً إلى السلسلة لتمنحكِ إطلالة ساحرة بالعباية في رمضان.

الأحجار الكريمة الملونة من الخيارات المُفضلة لدى الكثير من النساء، لذلك اخترنا من دار فان كليف آند أربلز سلسلة Vintage Alhambra التي جاءت بتصميم طويل من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وزينتها زهور البرسيم المُتفتحة التي جاءت مرصوفة بأحجار الكارنيليان الحمراء لتخطف الأنظار إليكِ في إطلالاتكِ الرمضانية الجذابة.

بتصميم أنيق يجمع بين العصرية والفخامة، أعجبتنا سلسلة Cleo Venus من مارلي، التي صُممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، مع هلال يتوسط مركزها جاء مرصوفًا بأحجار الألماس الأبيض والأونيكس الأسود الذي زين السلسلة أيضًا، لإضفاء مزيًدا من السحر والأناقة على إطلالتكِ الرمضانية الفاخرة...ما رأيك بالتعرف على طرق تنسيق المجوهرات مع القفاطين لرمضان؟








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي