موديلات أقراط ذهب بأشكال رمضانية فخمة 2023

سيدتي
2023-04-02

موديلات أقراط ذهب بأشكال رمضانية فخمة 2023 (سيدتي)

تبحث السيدات العصريات على الدوام عن مجوهرات تتماشى مع الأجواء العامة والمناسبات الخاصة باختلافها، ولأنه ليس هنالك ما هو أجمل من أجواء شهر رمضان الكريم بأجوائه الشرقية ونفحاته الإسلامية، فقد جمعنا لكّن موديلات أقراط ذهب بأشكال رمضانية فخمة ملائمة لـ2023 من دور مجوهرات عربية وخليجية.

البداية مع الهلال، طور القمر المميز لشهر رمضان المبارك، فلا نجده يزين ديكورات المنازل في الشهر الفضيل فقط، بل يتسلل للإطلالات أيضاً، ومن وحيه اخترنا لك أقراط My Sky Moon من مجوهرات شارمالينا للمصممتين هلا ولينا الخريجي، الأقراط مشغولة من الذهب الأصفر وعرق اللؤلؤ الأبيض، وبهذا التصميم ستضمنين إطلالة رمضانية شرقية بامتياز.

اخترنا لك أيضاً قرط قمر Qamar من داماس Damas من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً المرصع باللازورد والماس، ويتميز بإمكانية تحريك أجزاءه لتعكس مراحل تطور القمر! فإما أن يبدو كهلال مرصع بالألماس أو أن يتحول إلى بدر مع تحريك جزء اللازورد من القرط.

ودوماً ما يرتبط الهلال بالنجوم في الإطلالات الرمضانية، لذا اخترنا لك أقراط مميزة ومتسلقة من مجوهرات Salama Khalfan، هذا القرط مشغول من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاُ بتصميم 3 نجوم مختلفة بالأحجام ومرصعة بالماس لمزيد من الألق.

بتصميم نجم مميز، قدمت مجوهرات Toi لمصممتها الإماراتية عائشة بن هندي أقراط أذن Cuff مشغولة من الذهب الأبيض ومرصوفة بالكامل بالماس. وهذه الأقراط ملائمة جداً للقفاطين والفساتين بأسلوب شرقي مهما كان لونها.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي