زوروا أشهر الأماكن السياحية في لشبونة عاصمة البرتغال

سيدتي
2023-04-01

زوروا أشهر الأماكن السياحية في لشبونة عاصمة البرتغال (سيدتي)

تشتهر مدينة لشبونة، عاصمة البرتغال الحيوية، بأسلوبها الدافئ والمشرق، وتضم مجموعة وافرة من المعالم البارزة وقاعات المعارض ذات المستوى العالمي. هناك العديد من الأماكن التي يمكن زيارتها في لشبونة إذ يمكن للمرء استكشاف الممرات الضيقة في الحي القديم، أو المشي على كورنيش ضفة النهر، أو التجول عبر المحطات والحدائق الخضراء. في الآتي، جولة على أشهر أماكن السياحة في لشبونة.

تعتبر كاستيلو دي ساو خورخي موقعًا رائعًا بالقرب من ألفاما على قمة منحدر يقع فوق العاصمة البرتغالية. إنها أحد أفضل الأماكن للزيارة في لشبونة. تساهم تحصيناتها المذهلة، والرسم في المعرض، والموقع الأثري الآسر في جعل القلعة موقعاً جاذباً لجميع أفراد الأسرة، وسيحب الأطفال بشكل خاص التسلق فوق الفواصل والأبراج الصعبة التي تحيط بالموقع.

يُعرف أيضًا باسم برج سانت فنسنت، ويعود تاريخه إلى عام 1515، وقد تم تشييده للدفاع عن لشبونة من الغزاة. بُني البرج المصنوع من الحجر الجيري المكون من أربعة طبقات في عصر الاستكشاف، ويتصل به حصن؛ كان مساحة لـ 17 مدفعًا يمكنها إطلاق طلقات بعيدة المدى. يواجه النهر تمثال سيدة العودة الآمنة، المصمم لحماية البحارة في رحلاتهم.

للباحثين عن أماكن للزيارة في لشبونة عند المساء، فإن متحف لشبونة المائي هو المكان المثالي لهم. يقع المتحف المائي ف Parque das Nações ، وهو موطن لأنواع لا حصر لها من كل مكان في جميع أنحاء العالم. من خلال مخططه الدائري حول خزان بؤري عملاق، يحصل الضيوف على منظور مثير للاهتمام في حوض السمك في المركز.

أقدم حي في لشبونة التاريخية، حي ألفاما مليء بالمعالم المعمارية، بما في ذلك بعض التي يعود تاريخها إلى ماضي المدينة المغاربي، ولكن جاذبية شوارع الحي المتعرجة والمطاعم اللذيذة هي التي تجعل من ألفاما مكانًا لا يمكن الاستغناء عنه.  الساحة في ألفاما هي مجرد واحدة من العديد من منصات المراقبة المنتشرة حول هذا الحي الجبلي. للحصول على إطلالة واسعة على نهر ألفاما ونهر تاجوس ، يتوجه الزوار إلى بوابة موريش الأصلية في لشبونة، لارجو داس بورتاس دو سول.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي