مجوهرات النجمات مع الإطلالات الرمضانية

سيدتي
2023-03-30

مجوهرات النجمات مع الإطلالات الرمضانية (سيدتي)

تألقت النجمات ومدونات الموضة بأجمل المجوهرات في أول أيام شهر رمضان المبارك، لتكمل أناقة أزيائهن المحتشمة وتحاكي خطوط الموضة، فإن كنتِ تبحثين عن أجمل التصاميم التي تكمل تألق كل إطلالة.. إليك كيف نسقن اللون الذهب والأحجار الكريمة مع كل إطلالة.

هنأت الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان متابعيها على الإنستجرام بحلول شهر رمضان المبارك، وشاركتهم صورة لها بأزياء تقليدية باللون البنفسجي المطرز بالذهبي، وتزينت بالمجوهرات التراثية التقليدية، إذ ظهرت بقلادة طويلة نصفها مزين بالشراشيب المنسدلة مع حبة اللؤلؤ، ونسقت خاتماً ذهبياً مربعاً يتوسطه اللؤلؤ، وسواراً متناغماً معه بتصميم أكبر. واعتمدت سواراً آخر بثلاث سلاسل ناعمة من الذهب تتوسطها حبة اللؤلؤ، وتزينت بأقراط منسدلة على شكل نصف دائرة ضخمة.

تسيطر أحجار اللؤلؤ على مجوهرات النجمات الرمضانية، ومنها ظهرت الممثلة السعودية إلهام علي بمجوهرات متناغمة من علامة الفردان، وتألقت بقلادة من الذهب الأبيض المرصع بالكريستال بتصميم متداخل، ورصعت بأحجار اللؤلؤ مع أقراط من الذهب الأبيض المستدير، تزينها حبات اللؤلؤ، إلى جانب خاتم ضخم بتصميم مفتوح من الذهب الأبيض المرصع بالألماس، وتتوسطه حبة اللؤلؤ لمظهر أكثر تميزاً.

اختارت الممثلة الكويتية فرح الصراف مجوهرات ذات تصميم بسيط مع صيحة تكديس الأساور لتكمل إطلالتها الكاجوال، واعتمدت سواراً بحلقات متصلة من الذهب الأبيض، وآخر عريضاً مرصعاً بالألماس، وثالث بتصميم نحيل وناعم، لمزيد من الأناقة والتميز. كما يمكنك إختيار قلادات بتصميم الهلال والنجمة​​​​​​​ لإطلالة مميزة








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي