بعد تحطيم رقمه العالمي.. "شكراً لك على كلماتك الرقيقة".. رونالدو يرد على تهنئة بدر المطوع

متابعات - الأمة برس
2023-03-25

نجم نادي النصر السعودي والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو (ا ف ب)

رد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، على تهنئة نظيره الكويتي بدر المطوع، بعده انفراده بالرقم القياسي في عدد مرات الظهور الدولي.

وشارك كريستيانو مع منتخب بلاده البرتغال ضد ليشتينشتاين، يوم الخميس 23 مارس/آذار 2023، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، ليرفع رصيده من المباريات الدولية إلى 197 مباراة.

وانفرد النجم البرتغالي بالرقم القياسي، بعد تجاوزه رقم المطوع، صاحب الـ196 مباراة، ليصبح كريستيانو عميد لاعبي العالم.

رونالدو يرد على تهنئة بدر المطوع

وردّ كريستيانو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، على تهنئة المطوع، فكتب: "شكراً لك على كلماتك الرقيقة يا بدر".

وأضاف: "إنه لشرف كبير أن أكون اللاعب الأكثر مشاركة مع المنتخب بين الرجال، كل التوفيق لك أيضاً".

وكان الكويتي بدر المطوع قد غرّد عبر حسابه الرسمي على تويتر: "تشرفت جداً بأنني مثلت بلادي في 196 مباراة دولية، وأنا ممتن لأنني كنت لاعب كرة القدم الأكثر مشاركة لدى الرجال".

وأضاف: "أنا سعيدٌ الآن لأن الرقم القياسي سيصبح في حوزة كريستيانو رونالدو، أنت حقاً أسطورة وقدوة لكل لاعبي كرة قدم، أتمنى لك حظاً سعيداً ومواصلة تحقيق الإنجازات المذهلة".

وكان أفضل لاعب في العالم خمس مرات، قد علّق على هذا الإنجاز غير المسبوق، حيث نشر 4 صور من المباراة، وكتب عبر حسابه بتويتر: "هذه المشاعر الطيبة للعب مرة أخرى والتسجيل لمنتخبنا الوطني وفي ملعب خاص بالنسبة لي، فخور بكوني اللاعب الأكثر مشاركة على الإطلاق".

وقاد كريستيانو منتخب البرتغال لتحقيق انطلاق رائعة في تصفيات يورو 2024، بعد الفوز الكبير على ليشتينشتاين برباعية نظيفة.

وسجل "صاروخ ماديرا" الهدفين الثالث والرابع "لبرازيل أوروبا"، في الدقيقتين 51 و63 على التوالي، في وقت أحرز فيه زميلاه جواو كانسيلو وبيرناردو سيلفا الهدف الأوليين في الدقيقتين 8 و47.

وعزز النجم البرتغالي من صدارته لأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف مع المنتخبات الوطنية، بوصوله إلى الهدف رقم 122.

ويسافر رفاق كريستيانو إلى لوكسمبورغ لمقابلة منتخبها يوم الأحد 26 مارس/آذار 2023، ضمن الجولة الثانية للمجموعة العاشرة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي