تألقي بأجمل أطقم ذهب وردي 2023

سيدتي
2023-03-22

تألقي بأجمل أطقم ذهب وردي 2023 (سيدتي)

يُعد الذهب الوردي من المجوهرات الكلاسيكية الرائجة والفخمة التي لا تخلو من خزانة أي إمرأة؛ لذلك تُفضل الكثير من النساء اعتماده في إطلالاتهن المختلفة؛ وقد قدمت دور المجوهرات العالمية تصاميم أطقم ذهب وردي فخمة وراقية تناسب المرأة العصرية والأنيقة؛ إليك أجملها.

قدمت ماركة هاري وينستون Harry Winston، هذا التصميم الأنيق لطقم Winston Gates المصنوع الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ويتكون من قلادة مرصعة بـ29 ماسة مستديرة لامعة تزن ما يقرب من 0.29 قيراطاً، فيما صُمم السوار مرصوفاً بـ 29 ماسة مستديرة لامعة تزن 0.29 قيراطاً، وجاءت الأقراط مرصعة بالذهب الوردي عيار 18 قيراطًا بـ58 ماسة مستديرة لامعة تزن 0.43 قيراطًا.

إذا كنتِ من عاشقات كارتييه Cartier يمكنك اعتماد طقم Panthère de Cartier ويتكون من عقد من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مطلي بالورنيش الأسود ومرصع بعقيق تسافوريت و19 ماسة قطع بريانت بإجمالي 0.07 قيراطًا. الخاتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصع بحجر أونيكس وبحبتي زمرد و72 ماسة قطع بريانت بإجمالي 0.68 قيراطًا؛ مع سوار ذهب وردي عيار 18 قيراطًا مرصع بحجر أونيكس وحجر زمرد مع ماسات مرصوفة بقطع بريانت.

اخترنا لكِ من بوشرون Boucheron طقم أنيق وناعم سيضفي على شخصيتك الفريدة والحسية إطلالة متألقة؛ وهو طقم مكون من قلادة serpent bohème pendant المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والمرصعة بحجر عقيق الرودوليت على شكل كمثري والماسات المستديرة ؛ أما الخاتم فصمم بموديل صغير من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصع بعقيق الرودوليت الأحمر في منتصف الخاتم بتصميم كمثري؛ مع سوار مصمم بأسلوب جذاب مصنوع من عقيق الرودوليت مع شكل قطرة في المنتصف.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي