موديلات أساور ذهب ناعمة للفتيات 2023

سيدتي
2023-03-21

موديلات أساور ذهب ناعمة للفتيات 2023 (زهرة الخليج)(سيدتي)

تعشق الفتيات اعتماد الأساور الذهبية الناعمة والراقية التي تليق بمعصمهم الصغير ؛ وتفضّل الكثير من الفتيات الابتعاد عن المجوهرات كبيرة الحجم، فهي لا تليق لهن نظراً لأعمارهن؛ وقدمت الماركات العالمية تصاميم أشكال متنوعة من الأساور الذهب لتناسب مختلف الأذواق.

سوار ديفاز دريم من بلغاري Bvlgari المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، يتم تقديم التصميم الأيقوني للمجموعة على شكل مروحة؛ وجاء مرصع بعرق اللؤلؤ المحاط بألماس مع ألماسة واحدة مركزية.

للإطلالات النهارية يمكنك اعتماد هذا السوار تيفاني & اند كو Tiffany&co المصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا حيث جاء بسلسلة مع دوائر متشابكة؛ محفورة بشعار الدار أما القفل فجاء صغير من الذهب الوردي مع حلقات صغيرة.

اخترنا لكِ سوار Amulette de Cartier من كارتييه Cartier المصمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، مرصع بماسات بقطع البريانت، ومرصه بعرق اللؤلؤ الأبيض على شكل نصف دائرة مع ماسة واحدة لامعة، وصمم القفل بالمعدن المطلي بالذهب الأصفر وهو قابل للطي.

للفتاة الراقية يمكنك ارتداء سوار بوسيشن من بياجيه Piaget المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ، مرصع بماسة واحدة لامعة قطع بريانت ومرصع بحجر واحد من العقيق الأحمر.

تفضل كثير من الفتيات اعتماد الأساور المرحة المرصعة بالأحجار الملونة لكي تضفي لمسة مُنعشة على إطلالتهن وقد أعجبنا هذا السوار من علامة شوميه Chaumet المصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصع بأحجار ملونة كالزبرجد اللامع و المورجانيت والأوبال الوردي والأوفيت الأخضر والياقوت، وصُمم السوار بالأحرف الأولى من الأحجار الفرنسية Amour وهي تعني الحب ويأتي إبزيم السوار الأرديلون بالذهب الوردي.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي