موديلات أساور مرصعة بالألماس البني 2023

سيدتي
2023-03-20

موديلات أساور مرصعة بالألماس البني 2023 (سيدتي)

يعتبر الألماس من أكثر الأحجار انتشاراً لما يتمتع به من فخامة وسحر خاص؛ ومن أجمل ألوانه الألماس البني حيث يتسم بلونه الداكن والدافىء. والألماس البني هو أكثر أنواع الماس شيوعًا في العالم ؛ويُعتقد أنه يرمز إلى الاستقرار والنظام الجيد، وعندما تم اكتشافه لأول مرة، لم يتم اعتباره ذو قيمة وبالتالي لم يتم استخدامه في المجوهرات؛ ولم يبدأ الناس في رؤية الماس البني كأحجار كريمة إلا في أواخر الثمانينيات من القرن الماضي.
وهو من أفخم الأحجار الكريمة اللامعة التي تمنحك تصميماً جذاباً، كما أنه خيار مناسب لإطلالات المناسبات والسهرات... وفي السطور التالية جمعنا لكّن أجمل موديلات أساور مرصعة بالألماس البني لتتألقي بها في سهراتك

يمكنك اعتماد هذا السوار في الإطلالات المسائية أو النهارية فهو من الأساور الراقية والعصرية التي تتناسب مع إطلالات كثيرة؛ وهذا السوار من بوميلاتو حيث صمم من الذهب الوردي المصقول بتصميم مفتوح مرصع بأحجار ألماس بنية اللون على شكل دائري في منتصف السوار.

اخترنا لكِ هذا السوار المصنوع من الذهب الوردي ومرصع بالألماس الأبيض والماس البني؛ وجاء السوار بتصميم مُلتف وجذاب مع تصميم ثلاثي الأبعاد بأسلوب فريد ومميز... ما رأيك بمشاهدة المزيد من موديلات أساور ذهب ناعمة للفتيات 2023

للإطلالات المسائية الجذابة والمناسبة للمرأة الجريئة يمكنك اعتماد سوار Snake من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا المرصع بالماس الأسود والبني وصمم السوار على شكل ثعبان طويل مُلتف حول بعضه بشكل خاطف للأنظار.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي