ساعات فضة وذهب لإطلالة عصرية وجذابة 2023

سيدتي
2023-03-19

ساعات فضة وذهب لإطلالة عصرية وجذابة 2023 (زهرة الخليج)

أصبحت الساعات الذهبية والفضية من أكثر القطع المفضلة لدى السيدات والصبايا والموديلات الرائجة في دور المجوهرات العالمية؛ حيث تمنح المعصم لمسة عصرية وجذابة وبالتالي تليق على معظم الإطلالات اليومية ويمكن اعتمادها في أي وقت ،وفي السطور التالية جمعنا لك موديلات ساعات فضة وذهب لتنتقي من بينها الساعة المناسبة لك، فتابعي معنا أجمل ساعات فضة وذهب لإطلالة عصرية وجذابة 2023.

ساعة سيربنتي سيدوتوري ذات اللون الذهبي الجريء من بلغاري Bvlgari ؛ تتميز برأس الساعة الأيقوني على شكل قطرة ، مع سوار حسي مرن يتميز بنمط سداسي، الساعة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ، وإطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصع بالألماس ، وجاء تاج الساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصعًا بروبليت وردي قطع كابوشون ، وميناء أوبالين فضي أبيض ، مع سوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا .. هل تريدين اعتماد ساعات باللون الفضي والأبيض لإطلالاتكِ النهارية الأنيقة.

يمكنك ارتداء هذه الساعة من شوميه Chaumet المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ، مرصع بـ 27 ماسة قطع بريانت ومزينة بـ 3 أزهار منحوتة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصعة بـ 21 ماسة قطع بريانت وسوار شبكي مصقول من الذهب الوردي وصمم ميناء الساعة بالملاكيت الأخضر.

أما من بوشرون Boucheron فقد اخترنا لكِ ساعة المجوهرات Serpent Bohème المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا بشكلين مرصعين بالماس بأحجام مختلفة على شكل قرص العسل ومرصعة بالألماس واللؤلؤ الذهبي وجاء السوار مرصع بفصوص الماس اللامع؛ مع ميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض و 4 ماسات لامعة .








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي