موديلات أقراط رفيعة تناسبك لإطلالات شتاء 2023

سيدتي
2023-03-12

موديلات أقراط رفيعة تناسبك لإطلالات شتاء 2023 (سيدتي)

لاقت موضة الأقراط الرفيعة والطويلة سواء Hoop أو المنسدلة رواجاً واسعاً خلال الآونة الأخيرة؛ حيث ترتديها المرأة الجريئة والجذابة وتمنحها إطلالة فخمة تلفت الأنظار إليها بأناقتها الفريدة.

وفي السطور التالية جمعنا لكّن أجمل موديلات أقراط رفيعة من دور المجوهرات العالمية تناسبك لإطلالتك في الشتاء.

قدمت علامة ميسيكا Messika العديد من الأقراط المتدلية والرفيعة ومن مجموعة Move Uno اخترنا لك هذه الأقراط المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومرصعة بالألماس اللامع، وجاءت بفصوص براقة صغيرة مرصعة بشكل أنيق وتربط سلسلة دقيقة بين أشكال الحركة الأيقونية مع الجزء السفلي لتمنح وجهك كل الإشراق والتألق.

أقراط Piaget Sunlight من بياجيه Piaget مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا المرصعة بـ8 ماسات قطع بريانت؛ هذه الأقراط الفاخرة عبارة عن قطرات من ضوء الشمس، مصممة لتضيء وجهك بأناقة بتصميم رقيق يتناسب بشكل ساحر مع أي مناسبة؛ ويمكن ارتداؤها بثلاث طرق؛ مع الجزء القصير فقط من السلسلة أو الجزء الأطول الذي يتم ارتداؤه خلف الأذنين.

اخترنا لك من تيفاني آند كو Tiffany&Co هذه الأقراط المرصعة بالماس المستدير والمصممة من الذهب عيار 18 قيراطًا والمرصعة بأربع ماسات مستديرة متألقة بوزن إجمالي 0.39 قيراطًا، وصممت الأقراط بشكل رفيع ومنسدل.

اجذبي الأنظار إليكِ بهذه الأقراط المتدلية اللافتة للنظر من سواروفسكي Swarovski لأقراص البافيه المتلألئة مع سلاسل مطلية بالذهب؛ وقد صممت بشكل رفيع ومنسدل منه سلاسل ذهبية مطلية باللون الأحمر.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي