موديلات مجوهرات من وحي زهرة التوليب

سيدتي
2023-03-11

 

موديلات مجوهرات من وحي زهرة التوليب (سيدتي)

تُعد زهرة التوليب من أكثر الزهور الرائجة في عالم المجوهرات؛ نظراً لألوانها الساحرة والجذابة بين البنفسجي والأحمر والأزرق؛ وتفضل النساء اعتمادها بمختلف التصاميم سواء قلادات أو خواتم وأقراط؛ حيث تمنح الإطلالة شكلاً مختلفًا ومميزاً ويمكنك اعتمادها في أوقات النهار والمساء وهي من المجوهرات العصرية والأنيقة في ذات الوقت. وفي السطور التالية جمعنا لكّن أجمل موديلات مجوهرات مستوحاة من زهرة التوليب لتنتقي الموديل المناسب حسب ذوقك.

سحر الأناقة لا يمكن أن يكون أفضل من هذه القلادة؛ يمكنك اعتمادها من لازوردي Lazurde فقد صممت من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ورصعت بعرق اللؤلؤ الوردي على البتلات والألماس.

أعجبتنا هذه القلادة الراقية من أنوشكا Annoushka المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، والمستوحاة من زهرة التوليب، مرصعة بحجر اللازورد الأزرق الغامق و حجر واحد من اللؤلؤ الأبيض؛ حيث تمنح إطلالتك لمسة جذابة وساحرة....

يمكنك اعتماد هذه الأقراط من Tanishq المصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراطًا ومرصعة بالألماس اللامع والأحجار الحمراء، الأقراط مستوحاة من زهرة التوليب ويمكنك اعتمادها في الإطلالات المسائية.

أعجبنا هذا الخاتم الجذاب والساحر المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا والمستوحى من زهرة التوليب المرصعة بالألماس اللامع مع حجر لؤلؤ أبيض.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي