فيليب بلاين يطوّر إصدارين مختلفين من سبكتر هما أبعد من حدزد الوقت

رائد - الأمة برس
2023-03-08

(رائد)

في إطار رحلته المتواصلة نحو التميّز، طوّر فيليب بلاين PHILIPP PLEIN إصدارين مختلفتين من سبكتر  :$PECTREساعة سكيليتون سبكتر The $keleton $PECTRE، سيد الوقت الحقيقي، وسبكتر كرونوغراف  $PRECTRE Chronograph، أداء الأداء الدقيق والمطلق.

سوف يُعرض هذان الإصداران في متجر ميزون لوكس MAISON LUXE الفاخر في دبي مول، مع تجربة غامرة نابضة بالحياة من الأضواء والموسيقى والأجواء الفخمة. كما ستُعرض في منطقة مخصصة للعلامة التجارية المجموعة الكاملة من ساعات فيليب بلاين PHILIPP PLEIN TIMEPIECES ، وهي عبارة عن باقة من الإبداعات الفريدة تجمع بين خبرة قسم صناعة ساعات الرفاهية لدى مجموعة تايمكس السويسرية، وإبداع وتصميم فيليب بلاين. كما كان حدث الإطلاق الذي شهدته دبي فرصة مثالية للكشف عن الحملة الإعلانية الجديدة مع إيدي جوردان الذي صمّمها مع فيليب بلاين مدفوعين بشغفهما بالكمال والموثوقية والتميّز والابتكار. 

فكلاهما من الأفراد الناجحين ذوي العقلية التجارية الذين يضعون قلوبهم وجهودهم في سبيل تحقيق أحلامهم ورؤيتهم التطلّعية المتجسّدة في مشاريع مذهلة. حيث أن إيدي جوردان الذي يعتبر رمزاً بحدّ ذاته في عالم سيارات الفورمولا وَن، يطبّق جمالية إبداعية لا هوادة فيها تظهر بشكل جليّ في سيد مجموعة الساعات، ألا وهو إصدار سكيليتون فانتوم$keleton Phantom Edition . ويشترك جوردان مع بلاين بشغفهما وهاجسهما بالكمال والموثوقية والتميّز والابتكار. وهي الصفات التي يعكسانها في صور الحملة الإعلانية بشكل جديد ومتطوّر يعكس رموزاً إعلانية مبتكرة تربط بين عنصرين: الساعة والسيارة.

ساعتا سكيليتون سبكتر Keleton $PECTRE$ وسبكتر كرونو  PECTRE Chrono$ متوفّرتان للبيع عبر الإنترنت ولدى تجار التجزئة المعتمدين ابتداءً من مارس 2023. ويتمّ توزيع ساعات فيليب بلاين PHILIPP PLEIN في الإمارات العربية المتحدة من قبل مجموعة الرفاهية العالمية ILG (International Luxury Group) شريكة قسم ساعات الرفاهية لدى مجموعة تايمكس Timex Group Swiss Luxury Division منذ سنوات طويلة.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي