مجوهرات على شكل زهرة الأقحوان لإطلالة أنثوية راقية

سيدتي
2023-03-06

مجوهرات على شكل زهرة الأقحوان لإطلالة أنثوية راقية (سيدتي)

زهرة الأقحوان أو chrysanthemum هي زهرة ترمز منذ القِدم إلى التفاؤل والفرح والوفرة والإخلاص وطول العمر، ويأتي اسمها مشتقًا من الكلمات اليونانية Chrysos (الذهب) و anthemon (زهرة). وتكريمًا لهذه الزهرة الخالدة، يحتفل بها مهرجان السعادة المعروف باسم يوم chrysanthemum في اليابان كل عام في 9 سبتمبر منذ عام 910، حيث تُمثل بتلات هذه الزهرة الذهبية الوفيرة أشعة الشمس المجيدة. وفي جولة بين دور المجوهرات حول العالم، لفتتنا مجموعة عصرية من المجوهرات المُصممة على شكل زهرة الأقحوان، اخترنا لكِ أجملها لإطلالة أنثوية جذابة في 2023.

القلادات من قطع المجوهرات التي تحرص الكثير من الصبايا والنساء على تنسيقها مع إطلالاتهن اليومية، لذا اخترنا لهن قلادة Chrystanthenum من أليكس مونرو، التي صُممت يدويًا من الفضة على شكل زهرة أقحوان تُزينها أكثر من 50 بتلة فردية، لإطلالة جذابة أنيقة.

تمنح أقراط اللؤلؤ المرأة إطلالة أنثوية جذابة، لذا اخترنا لكِ من مجوهرات جي بيوتي أقراط Pearl Chrysanthemum التي صُممت على شكل زهرتي أقحوان ذهبيتان تتدليان بحرية من حجريّ لؤلؤ لتمنحكِ مظهرًا ساحرًا يخطف القلوب. صُممت الأقراط من الفضة الإسترليني المطلية بالذهب الأصفر عيار 18 قيراط، مع حجرين من اللؤلؤ الأبيض.

بتصميم يدوي ساحر أعجبنا هذا السوار الفاخر من دار مجوهرات فري فورم، حيث صُمم على شكل زهرة أقحوان تتوسط سوارًا ذهبيًا من طبقتين رفيعتين من المعدن المطلي باللون البرونزي، فيما تم تصنيع كل بتلة من بتلات الزهرة بشكل فردي باليد ثم لحامها معًا لتشكيل هذه الزهرة الجذابة...







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي