موديلات ساعات مرصعة بأحجار الزينة.. لمظهر مرح وأنيق

سيدتي
2023-03-04

موديلات ساعات مرصعة بأحجار الزينة.. لمظهر مرح وأنيق (سيدتي)

حققت موضة الساعات المزينة بأحجار ملونة رواجاً واسعاً في الآونة الاخيرة، وقدمتها دور المجوهرات والساعات العالمية بأفخم التصاميم التي تناسب مختلف الأذواق، ما يجعلها تلائم جميع الإطلالات.. واليوم اخترنا لك عدة تصاميم لإضافة روح المرح والأناقة على إطلالاتك.

ظهرت أحجار الزينة منذ العصور القديمة، وتمتع بعضها بشعبية كبيرة لدى الشعوب والحضارات العريقة، ومنها اخترنا لك ساعة ديفاز دريم من بلغاري والمستوحاة من الأناقة الأنثوية والجاذبية الساحرة للمدينة الرومانية بلسمة أنيقة وراقية في جوهرها، لتجسد جمال تصميم أرضيات كركلا في روما، وجاذبية الخطوط المنحنية وتميزت بأحجار الزينة الخضراء والألماس.

صُممت ساعة اليد هذه من شوميه تخليداً للأسلوب المميز للدار متجسداً في تصميم مفعم بالأناقة الرشيقة على شكل الأجاصة الأيقوني، الذي يميز مجموعة جوزفين لتتحلى بسمات القوة والرقة، والتوازن والحركة، في التعبير عن فن الدار في إبراز أدق التفاصيل ومزايا التصميم، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض والألماس والياقوت الأزرق. إن أحببتِ هذه الساعة فمن الممكن ان تشاهدي المزيد من الخيارات في  ساعات بميناء مرصعة بالأحجار الكريمة

ابتكرت بياجيه ساعة لايملايت غالا بريشاس، بعلبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً بأداء ختامي من الروديوم، وهي مرصّعة بـ 20 ماسة و22 حجرة ياقوت ، مع ميناء مرصع بصفيحة سفلية من الأوبال الأسود، وجاء السوار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً بأداء ختامي من الروديوم ومنقوش بتقنية "ديكور بالاس" لتزهو بتدرج رقيق وتعرض مهارات صياغة الذهب وزودت بميناء من الأوبال لتعزيز بريقها.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي