ساعة آيكون آكتيف إنديغلوالجديدة تثري المجموعة الأكثر مبيعاً من ساعات فيرساتشي

رائد - الأمة برس
2023-03-02

(رائد)

تعمل ساعة آيكون آكتيف إنديغلو Icon Active Indiglo الجديدة على إثراء المجموعة الأكثر مبيعاً من ساعات فيرساتشي Versace والتي تمّ إطلاقها في الأصل في خريف وشتاء 2021 - حيث تأتي الأول بأول كرونوغراف يتميّز بعلبة شفافة من البولي كربونات داخل قفص بأربعة مسامير ظاهرة.

وتتجسّد حداثة الساعة الجديدة بالميزة الأساسية، وهي الحركة. حيث تمّ استبدال حركة كرونو 5021.D  بحركة إنديغلو Indiglo  ذات 3 عقارب، وهي تتميّز كذلك بإضاءة خلفية عند الحاجة. ويمكن التحكّم بهذه الوظيفة يدوياً لتوفير طاقة البطارية.

يتميّز الطراز الرياضي المعاصر لساعات آيكون آكتيف Icon Active بتصميم مبتكر تمّ  تحديده من خلال تباين الألوان النابضة والعناصر الشفافة التي تعكس لوحة الألوان الربيعية لأكسسوارات فيرساتشي Versace ومجموعات الملابس الجاهزة. علماً أن ساعات آيكون آكتيف إنديغلو Icon Active Indiglo تصلح للجنسين، كما هي الحال بالنسبة إلى الموديلات السابقة في المجموعة، وهي متوفرة بألوان مختلفة بما في ذلك الأسود والبرتقالي والأزرق والليموني الأخضر.

وأما السمة المميزة لهذا النموذج فهي كلمات آيكون آتيف إنديغلو Icon Active Indiglo الظاهرة على الميناء عند إشارة الساعة 6، بينما يظهر رأس ميدوزا بشكل ثلاثي الأبعاد وشعار فيرساتشي Versace عند إشارة الساعة 12.

تتوفّر هذه الساعة ابتداءً من نهاية شهر فبراير في متاجر فيرساتشي Versace، ولدى بائعي التجزئة المعتمدين، وكذلك موقع Versace.com.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي