كيف تنسقين الأساور الذهب الرفيعة مع إطلالاتكِ بالعباية؟

زهرة الخليج
2023-02-23

كيف تنسقين الأساور الذهب الرفيعة مع إطلالاتكِ بالعباية؟ (سيدتي)

الأساور الرفيعة من أرقى وأنعم تصاميم الأساور التي تناسب مختلف الإطلالات اليومية، ومع ظهور صيحة تكديس المجوهرات حظيت الأساور الرفيعة برواج ملحوظ بين النساء والصبايا اللاتي تتبعن أحدث صيحات الموضة.
وفي جولة بين أشهر دور المجوهرات لفتتنا موديلات جذابة لأساور ذهب رفيعة يُمكن تنسيقها مع إطلالاتكِ اليومية بالعباية لمظهر أنثوي عصري يخطف العيون.

تُبدع دار غراف في المزج بين الذهب والألماس في تصاميم ناعمة تناسب المرأة الوقورة، لذا اخترنا منها سوار Spiral بتصميمه الحلزوني العصري، حيث جاء مصنوعًا من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، مع الألماس الأبيض بوزن 1.60 قيراطاً، ليضيء كل منحنيات السوار المنحوتة.
ويُمكنكِ تنسيق هذا السوار الأنيق مع عباية باللون الوردي أو الأحمر وتكديسه أيضاً مع ساعة من الذهب الوردي أو سوار ذهب رفيع لإطلالة جذابة.

بتصميم أنثوي راقٍ مستوحى من سحر وجاذبية الطبيعة، اخترنا لكِ سوار Tiffany Victoria من تيفاني آند كو، الذي يجسد الحركة الانسيابية للزهور والكروم والأوراق بمزيج من الألماس المقطوع بخبرة.
صُمم السوار المفتوح من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا وجاء مرصوفًا بالألماس المستدير والماركيز بوزن الماس 0.25 قيراطاً ليزين بتلات الزهور في مركز السوار، الذي يُمكنكِ تنسيقه مع عباية أنيقة بدرجات اللون البني أو باللون الأوف وايت.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي