موديلات أقراط بثلاثة أحجار كريمة

سيدتي
2023-02-23

موديلات أقراط بثلاثة أحجار كريمة (سيدتي)

تُعد الأقراط قطعة أساسية في إطلالة كل امرأة تسعى للتألق في مناسباتها، لا سيما لكونها تضيف البريق وتعكس إشراقها، كما أنها تتناسب مع مختلف إطلالاتك وتعزز فخامتك. واليوم نقدم لك موديلات أقراط بثلاثة أحجار كريمة لتكون قطعة استثنائية تميزك.

الأقراط هي المجوهرات الأقرب إلى عيني المرأة من حيث المسافة؛ فهي القطعة الأكثر ملاحظةً لدى النظر والتكلم عنها، وقدمت علامة فان كليف أند آربلز أقراطاً من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، والتي استُلهمت من مجموعة بوتون دور من الخطوط المنحنية لحلية الباييت الزخرفية، والتي صُمّمت في أواخر ثلاثينيات القرن الماضي، وتُعيد صياغتها اليوم لتفسح المجال أمام مزيج من التركيبات والألوان لتصميمات أنثوية، ورُصعت بالعقيق اليماني والكريسوبريز والألماس.

ومن علامة بلغاري، اخترنا لك أقراط سيربنتي التي تكرم رأس الثعبان بتصميم من الجواهر يتألق بالأناقة والرقي، فتكتسب قوة الجاذبية والإغواء بإلهام من جاذبية نظرة المرأة، وأعادت بلغاري صياغة ثعبانها الأيقوني من خلال التركيز على قوة جاذبية عينيه وهي مرصعة بـ 3 أحجار كريمة، زفير أزرق وزمرد وألماس.

وهنا ننتقل إلى أقراط بـ4 أحجار كريمة، كالتي صممتها علامة كارتييه من مجموعة پانتير دو، مصنوعة من الذهب الوردي، ورُصع كل قرط منها بعين من الزمرّد و6 رُقط من العقيق اليماني وأنفٍ من العقيق اليماني و9 أحجار من العقيق اليماني و8 أحجار من الروبيليت و134 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق؛ لمنحك أناقة استثنائية.

أما إن كنتِ تبحثين عن أقراط مصممة بأحجار متعددة، فقد اخترنا لك من علامة بياجيه حلية أذن من مجموعة الوردة المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بـ288 ماسة، إلى جانب الأحجار الكريمة الملونة بشكل الكمثرى، وهي حجران من تورمالين بارايبا و4 أحجار تورمالين وردي و3 أحجار بيريل أصفر وحجري سبيسارتيت برتقالي متفتحة بكل السحر والبهجة لينمو الذهب الوردي ويتسلق على امتداد الأذن اليسرى متشابكاً مع مجموعة الأحجار الكريمة الملونة؛ لمنحكم إطلالة غير متناظرة.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي