عقود ألماس مفتوحة لإطلالة ملكية ساحرة لعروس 2023

سيدتي
2023-02-20

عقود ألماس مفتوحة لإطلالة ملكية ساحرة لعروس 2023(سيدتي)

العقد الألماس قطعة مجوهرات فاخرة تُزين عنق المرأة لتبرز جمالها وفخامة إطلالتها، لذا تحرص العرائس على تنسيقه مع فستان الزفاف خاصة إذا وقع اختيارهن عن فستان بتصميم كب أو برقبة مفتوحة.
وأتقن مُصممو المجوهرات المزج بين الألماس والذهب والأحجار الكريمة لتقديم عقود راقية كما أضافوا إليها لمحة عصرية من خلال تقديم موديلات عقود مفتوحة تزيد إطلالة العروس جرأة وجاذبية.
في السطور التالية يقدم "سيدتي.نت" لعروس 2023 أجمل موديلات عقود ألماس مفتوحة لإطلالة ملكية تسحر القلوب.

أبدعت دار بوشرون Boucheron في المزج بين الذهب الأصفر والألماس لتقديم تصميم عقد ساحر مستوحى من جاذبية ريش الطاووس، لتقديم قلادة Plume de Paon حتى ترتديه حول الرقبة لتبدو وكأن ريشة ساحرة ترتجف فروعها مع كل حركة لكِ.
صُمم العُقد من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط المرصع بألماس بقطع الورود بوزن 1.23 قيراط، مع 30 ماسة دائرية 0.57 قيراط لإطلالة أكثر فخامة.

لإطلالة رومانسية للعروس الناعمة، اخترنا عقد Tilda’s Bow Pavé من دار غراف Graff، الذي جاء بتصميم ماسي منحوت يدويًا من الذهب الأبيض لإظهار المرونة الفائقة، حيث يستريح مع خفة وراحة رائعة على عظمة الترقوة للرقبة، فكل منحنى ثمين لفيونكة تضيء بتألق.
وتستحضر مجموعة Tilda’s Bow الأنوثة الحسية للفيونكة التي جاءت بتصميم كبير مرصوف بالألماس بوزن 19 قيراط لتخطف العيون إلى العروس.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي