بالزي السوداني المطرب سامو زين يغنّي خلال حفل عيد الحب في الخرطوم

متابعات - الأمة برس
2023-02-18

المطرب سامو زين (مواقع الكترونية)

سامو زين سعيد جداً بإحياء حفل عيد الحب فى العاصمة السودانية الخرطوم، حيث أشار إلى أنه يستعد قريباً لطرح أغنية باللهجة السودانية، خاصة بعد ظهوره بالزي السوداني الرسمي خلال حفله الأخير.

وقد نشر حساب "Sudan News" على تويتر مقطعاً من حفل سامو زين في السودان وكتب : " حضور كثيف لحفل الفنان السوري سامو زين في الخرطوم بمناسبة #عيد_الحب . #السودان".

كما شارك حساب أحد المعجبين مقطعاً مصوراً من حفل سامو زين بمناسبة عيد الحب، حيث ظهر الأخير وهو يؤدي أغنية أمام الجماهير بالزي السوداني، وكتب : " ساموزين في السودان".

سامو زين في جلسة تصوير جديدة بالزي السوداني

وخضع سامو زين، لجلسة تصوير جديدة ظهر فيها بالزي السوداني. جاء ذلك خلال تواجده في السودان لإحياء حفل غنائي كبير منذ أيام، وشارك جمهوره بعدة صور من جلسة التصوير الجديدة الخاصة به، عبر صفحته الخاصة على إنستغرام، وعلق عليها قائلاً : "السودان جمال في لوحة صوفية، ‎من أجمل التجارب التي مررت بها في زيارتي إلى جمهورية السودان المحب الحبيب الطيب المثقف، صراحة ما شفت شعب أطيب وأجمل من هذا الشعب الجميل". 

كما نشر سامو صور عديدة له بالزي السوداني عبر حسابه الخاص على فيسبوك، معلقاً عليها : "أنا السودان جمال فى لوحه صوفية، من أجمل التجارب التى مررت بها في زيارتى إلى جمهورية السودان المحب الحبيب الطيب المثقف صراحة ما شفت شعب أطيب و أجمل من هذا الشعب الجميل".

سامو زين يشكر الشعب السوداني

وقد شكر سامو زين الشعب السوداني قائلاً : " لفت نظري جدًا الزي التقليدي السوداني الرائع الذي اعتبره وسامًا على صدري.. تجربة فريدة لن أنساها بحياتي شكرًا على الاستقبال الكريم الطيب، وإن شاء الله لنا موعد بأغنية سودانية قريبًا، وانتظروا تغطية كاملة لحفل عيد الحب في الخرطوم، تنظيم شركة بونوسيما، شكرًا لهم، لقد بذلوا مجهودًا كبيرًا جدًا لإخراج هذا التجمع الأسري والاحتفال الكبير في السودان، تحت شعار الحب، نراكم قريبًا إن شاء الله".

يذكر أن سامو زين كان قد طرح أغنية جديدة تحمل إسم "أعراض الحب" على يوتيوب وهي من كلمات حسام طنطاوي وألحان معتز أمين وتوزيع أكرم عادل وغيتار مصطفى نصر.
ويجدد سامو زين تعاونه مع الملحن والموزع أكرم عادل، حيث تعاونا سابقاً فى عدة أعمال منها القطة، قصة حب، أنا وأنت، كسرت قلبي، وقولي قولي وغيرها.
كما أحيا سامو زين مؤخراً ولأول مرة حفلاً غنائياً في فيينا، النمسا، ضمن جولة أوروبية في قاعة أريانا، وقدم سامو زين عدداً كبيراً من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي