ساعات باللون الفضي والأبيض لإطلالاتكِ النهارية الأنيقة

سيدتي
2023-02-15

ساعات باللون الفضي والأبيض لإطلالاتكِ النهارية الأنيقة (سيدتي)

الساعات المُصممة من المعادن من أرقى تصاميم الساعات التي لا غنى عنها في تنسيق إطلالات المرأة العصرية، إذ تناسب أوقات العمل والخروجات النهارية كما يُمكن تنسيقها مع أزياء المساء. وفي جولة بين أشهر الدور العالمية أعجبتنا موديلات أنيقة لساعات باللون الفضي والأبيض جمعت بين المعادن مثل البلاتين والذهب الأبيض إضافة إلى الجلد مع الألماس والأحجار الكريمة التي زينت الميناء وعلبة الساعة بأسلوب فاخر يخطف الأنظار. في السطور التالية، تُطلعكِ "سيدتي.نت" على أحدث ما قدمته الدور من موديلات ساعات باللون الفضي والأبيض لإطلالاتكِ النهارية الأنيقة.

أبدعت دار بوشرون Boucheron في المزج بين جلد التمساح الأبيض والذهب الأبيض مع الألماس وعرق اللؤلؤ في تصميم ساعة Epure lierre de paris التي استوحاها فريديريك بوشرون من اللبلاب البري الذي نما بشكل عفوي تحت أقواس القصر الملكي، حيث تحتفي الساعة بسحر وجاذبية الطبيعة.

بتصميم أكثر عملية يناسب المرأة التي تُفضل الساعات المعدنية الأنيقة، اخترنا ساعة من بلغاري Bvlgari التي تسحر العيون بلمعان الذهب الأبيض مع الألماس، حيث جاء تصميم علبتها مُستوحى من شكل القطرة، مع سوار مرن حسي يتميز بنمط سداسي مستوحى من جسم الثعبان. صُممت علبة الساعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصعة بالألماس مع تاج من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصع بحجر ياقوت بقطع كابوشون، إضافة إلى ميناء من الأوبالين الأبيض، وسوار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع بالألماس.

 
لإطلالة راقية مستوحاة من سحر وغموض الفضاء، نرشح لكِ ساعة Avenue Classic Moon Phase من هاري وينستون Harry Winston، التي صُممت من علبة مستطيلة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، جاءت مرصوفة بـ29 ماسة قطع بريانت، فيما جاءت الميناء بتصميم مُبتكر يتصل فيه عرق اللؤلؤ الأبيض المُزخرف مع قاعدة من الذهب الأبيض وزخرفة الزمرد التي تُشكل أطوار القمر، إضافة إلى 49 ماسة قطع بريانت. وصُمم سوار الساعة من جلد التمساح الأبيض المرصوف بـ6 ماسات بقطع بريانت...لإطلالة راقية مستوحاة من سحر وغموض الفضاء، نرشح لكِ ساعة Avenue Classic Moon Phase من هاري وينستون Harry Winston، التي صُممت من علبة مستطيلة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، جاءت مرصوفة بـ29 ماسة قطع بريانت، فيما جاءت الميناء بتصميم مُبتكر يتصل فيه عرق اللؤلؤ الأبيض المُزخرف مع قاعدة من الذهب الأبيض وزخرفة الزمرد التي تُشكل أطوار القمر، إضافة إلى 49 ماسة قطع بريانت. وصُمم سوار الساعة من جلد التمساح الأبيض المرصوف بـ6 ماسات بقطع بريانت...







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي