موديلات مجوهرات مصنوعة من أحجار الحب

سيدتي
2023-02-14

موديلات مجوهرات مصنوعة من أحجار الحب (سيدتي)

يوافق 14 من شهر فبراير يوماً مميزاً للكثير من النساء، فهو إحدى المناسبات التي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر لقضاء الوقت مع أحبّائهم، لتبادل الهدايا والمشاعر الطيبة، ولأن المجوهرات تبقى الأغلى على قلب كل سيدة لتكمل إطلالتها وتشعرها بأنوثتها وتميّزها، جمعنا لكِ عدة موديلات لمجوهرات مصنوعة من أحجار كريمة ملونة ترمز إلى الحب لتنسقيها مع إطلالتك، كما أنها هدايا مثالية من الزوج لزوجته أو من الأبناء لأمهاتهم وجدّاتهم.

تضم تصاميم مجوهرات سويت ألامبرا من دار فان كليف أند آربلز حلياً زخرفية صغيرة وجذابة ترمز إلى الحظ منذ عام 2007، كما تتميز بخفتها ورهافتها، وهي بمثابة طريقة متحفظة لإضفاء السعادة على كل يوم يمر، ومن وحيها اخترنا لك قلادة سويت ألامبرا بتصميم القلب، والمصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً المرصع بعقيق أحمر، حجر الحب والمودة في العلاقات.

الياقوت أو الروبي هو حجر الحب والعاطفة، كما أنه من الهدايا التقليدية للذكرى الأربعين من الزواج والحب، ومن دار كارتييه اخترنا لك عقد Cartier Destinée ليكون هدية مميزة في يوم الحب أو للتألق به في إطلالتك.

جاءت قلادة بوسيشن من بياجيه بتصميم ناعم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصعة بماسة وحجر واحد من العقيق الأحمر، وهو من أحجار الحب والمودة، ويدور حجر العقيق الأحمر النابض تحيطه حلقة بوسيشن من الذهب، بحرية على نفسه. ومع طول سلسلة الذهب الوردي، تضفي ماسة لمسة من الرقي على هذه القلادة اللعوب الفاخرة، وتأتي بألوان جريئة مشرقة عن كل أوجه شخصيتها.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي